الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

انضمام أدير طوبول وجاكو عرفات الى صفوف فريق اتحاد أبناء سخنين

حجاج رحال -
نُشر: 29/01/13 07:52,  حُتلن: 17:06

الفريق السخنيني معني بتقوية خط الوسط وأبرز الأسماء المطرحة لإبني مجد الكروم ضياء سبع من هبوعيل بئر السبع وهشام كيوان من هبوعيل حيفا علما أن باب تنقلات اللاعبين سيغلق بعد أسبوع 

انضم اللاعبان أدير طوبول وجاكو عرفات الى صفوف فريق اتحاد أبناء سخنين، حيث يتدربان معه، وتعمل إدارة الفريق على تجهيز كل الأوراق بهدف المصادقة على عقديهما للمشاركة في مباريات الفريق. وقد انضم طوبول من النادي الرياضي أشدود، وهو يؤدي وظيفة المدافع الأيسر، حيث سيلعب بدلا من شمعون هاروش المنتقل الى صفوف فريق هبوعيل تل أبيب. وتعد هذه الفترة الثانية لعرفات مع الفريق السخنيني، حيث لعب معه قبل أربعة مواسم، ومن المتوقع أن يشكل ثنائيا هجوميا مع ييرو بيلو.


أدير طوبول

وعلمنا أن الفريق السخنيني معني بتقوية خط الوسط، وأبرز الأسماء المطرحة لإبني مجد الكروم، ضياء سبع من هبوعيل بئر السبع وهشام كيوان من هبوعيل حيفا، علما أن باب تنقلات اللاعبين سيغلق بعد أسبوع. وظهر الفريق السخنيني بمستوى ضعيف جدا أثناء الهزيمة البيتية لفريق هبوعيل رمات هشارون (0-4).

دوري الأضواء
ولا يذكرون في سخنين أداء سيئا كهذا منذ وجود الفريق في دوري الأضواء، حيث لم يبرز أحد من لاعبي الفريق، وغابوا عن أحداث المباراة. الجمهور السخنيني لم يحضر بأعداد كبيرة، لكن من حضر شتم اللاعبين والمدرب والإدارة وشجع الفريق الخصم بعد كل هدف له. وعمقّت هذه الهزيمة النكراء جراح الفريق أكثر في أسفل اللائحة، قبل مباراته الخارجية الصعبة، مساء السبت أمام فريق هبوعيل حيفا المتواجد تحت الخط الأحمر ويتخلف بأربع نقاط عن السخنينيين.

 
جاكو عرفات

مقالات متعلقة