رياضة وشبابSports

رورا: كريستيانو يغذي موهبة ميسي بشكل غير مباشر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خوردي رورا: كريستيانو رونالدو يغذي موهبة ميسي بشكل غير مباشر ويستفزه

خوردي رورا:

تنتابني لحظة أعتقد فيها أنني أصبحت معتادا على لعبه من كثرة مشاهدته في التدريبات كل يوم لكنه يبهرني بأدائه الخارق مثبتا أنه لم يفرغ كل ما بجعبته حتى أضع يدي على رأسي من الاندهاش


اعترف خوردي رورا المدرب المساعد لفريق برشلونة ، والقائم بأعمال المدير الفني المريض تيتو فيلانوفا، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يشعر بالاستفزاز "الإيجابي" من تألق غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد.

 

وكان رونالدو قد سجل "هاتريك" في شباك خيتافي الأحد في المباراة التي انتهت بفوز الريال (4-صفر) في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، ليرد عليه ميسي في نفس اليوم بـ"سوبر هاتريك" في شباك أوساسونا ليقود البارسا للفوز 5-1.

موهبة ميسي
وأوضح رورا عقب المباراة تعليقا على هذا الأمر بأن: "كريستيانو يغذي موهبة ميسي بشكل غير مباشر، ويعطيه دافعا ليواصل التألق ويطور من أدائه بشكل أفضل". لكن رورا شدد على أن "ميسي لا يحتاج لحافز من رونالدو، لأن طموحه بلا سقف". ويعتلي "البرغوث" صدارة هدافي الليغا بـ33 هدفا، مقابل 21 لـ"صاروخ ماديرا"، ليواصل تفوقه عليه بعد أن احتكر الكرة الذهبية في الأعوام الأربعة الأخيرة منذ نالها البرتغالي في 2008. وعن أداء ميسي قال رورا: "تنتابني لحظة أعتقد فيها أنني أصبحت معتادا على لعبه من كثرة مشاهدته في التدريبات كل يوم، لكنه يبهرني بأدائه الخارق مثبتا أنه لم يفرغ كل ما بجعبته، حتى أضع يدي على رأسي من الاندهاش".

كلمات دلالية