رياضة وشبابSports

شبيبة اتحاد أبناء سخنين يحسم الديربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شبيبة اتحاد أبناء سخنين يحسم الديربي أمام نظيره الاخاء الناصرة لصالحه (2-1)

رغم أن المسؤولين النصراويين استقبلوا السخنينيين بحسن وكرم الضيافة العربية الا أن نفرا من جمهور الاخاء شتم لاعبي سخنين ووصف عباس صوان بكلمات يندى لها الجبين ويعجز القلم عن كتابتها
 
استنكر الاداري النصراوي أحمد الحلو هذه المسبات والتصرفات لكنه في نفس الوقت أشار الى أن نجوان غريّب مدرب شبيبة الاخاء يتعرض الى شتائم مماثلة في سخنين داعيا الجميع الى ضبط النفس وعدم الخروج عن التأييد النزيه


فاز فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين على نظيره فريق مكابي الاخاء الناصرة (2-1)، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر لفرق الدرجة الممتازة – المنطقة الشمالية. وتواجد عشرة شرطيين وستة رجال حراسة في المباراة للحفاظ على الأمن، بحضور 300 متفرج من الطرفين.

وسجل اللاعب محمد خطيب هدف السبق للنصراويين في الدقيقة 32، في شوط جاء هجوميا جدا من قبل الطرفين، وادارة حكيمة للحكم دوكا آرنتس.
ونجح تلامذة المدرب عباس صوان في قلب النتيجة رأسا على عقب في الشوط الثاني، حيث ادرك محمد جاسر التعادل، ثم حسم زميله مصطفى أبو رحال المباراة بهدف الفوز. ولم تكتمل فرحة مصطفى أبو رحال بهدفه هذا، كونه ذهب لاستفزاز جمهور الاخاء فأبعده الحكم بالبطاقة الحمراء.
يذكر أن عباس صوان أعطى التعليمات لتلامذته من المدرجات، حيث كان بين مشجعي سخنين، نظرا لابعاده من قبل محكمة الطاعة عن 3 مباريات، كانت الأولى أمام النصراويين.
شتائم
ورغم أن المسؤولين النصراويين استقبلوا السخنينيين بحسن وكرم الضيافة العربية، الا أن نفرا من جمهور الاخاء شتم لاعبي سخنين ووصف عباس صوان بكلمات يندى لها الجبين ويعجز القلم عن كتابتها. واستنكر الاداري النصراوي أحمد الحلو هذه المسبات والتصرفات، لكنه في نفس الوقت أشار الى أن نجوان غريّب مدرب شبيبة الاخاء يتعرض الى شتائم مماثلة في سخنين، داعيا الجميع الى ضبط النفس وعدم الخروج عن التأييد النزيه. وقال عباس صوان أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض لها للشتائم من قبل نفر قليل من جمهور الاخاء، آملا أن يتم استخلاص العبر والعمل على أن يشجع كل طرف فريقه فقط.

كلمات دلالية