رياضة وشبابSports

الاخاء الناصرة يحقق فوزًا هامًا على القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الاخاء الناصرة يحقق فوزًا هامًا على نظيره هبوعيل القدس بهدف مقابل لا شيء

لعب فريق مكابي الاخاء الناصرة منذ الدقيقة 32 بعشرة لاعبين بعد ان تلقى اللاعب الان مسودي بطاقة حمراء فيما طرد لاعب هبوعيل القدس حيزي مالكا بالبطاقة الحمراء هو الآخر قبل انتهاء المباراة بدقائق معدودة


أحرز فريق مكابي الاخاء الناصرة، اليوم، فوزًا هامًا على نظيره هبوعيل القدس بهدف مقابل لا شيء، سجله اللاعب سيرج ايلي عبر ضربة جزاء عن بعد 11 مترًا في الدقيقة 87 من زمن المباراة والتي جرت على استاد عيلوط الناصرة. وبهذا الفوز يعود مكابي الاخاء الناصرة الى مسار الانتصارات الذي انقطع عنه منذ عدة مباريات خلت.

ولعب فريق مكابي الاخاء الناصرة منذ الدقيقة 32 بعشرة لاعبين بعد ان تلقى اللاعب الان مسودي بطاقة حمراء. فيما طرد لاعب هبوعيل القدس حيزي مالكا بالبطاقة الحمراء هو الآخر قبل انتهاء المباراة بدقائق معدودة.
 
أحداث المباراة
هبوعيل القدس تمكنت من السيطرة شبه الدائمة على مجريات اللعب، حيث شن لاعبو الفريق عدة هجمات لم يتمكنوا من ترجمتها الى اهداف. تركيبة الفريق النصراوي لم تكن كالتي شهدها الجمهور دائمًا، بل أطل علينا اللاعبون بطريقة غريبة! فلعب النصراوي امجد سليمان في وظيفة قلب الدفاع لأول مرة في حياته.
لاعبو خط الوسط لم يساهموا في شن الهجمات المنسقة، بينما وقف المدرب على الخطوط عاجزًا عن إجراء التغييرات التكتيكية التي من شأنها ان تقود الفريق الى الفوز. وعلى الرغم من هدف الفوز في الوقت القاتل الا ان الجمهور النصراوي لم ينفك عن دعوة المدرب سباغ لتقديم استقالته تارة، ودعوة الادارة لإقالته تارة اخرى. من جهة ثانية للدفاع النصراوي كانت حصة الأسد من المباراة، حيث تمكن لاعبو الدفاع من حماية المرمى ومساعدة شطراوس بكل قوة.
محفود في طريقه الى الإخاء؟!
يشار الى ان العلاقة التي تربط الفريق النصراوي مع مدربه سباغ ليس صحية أبدًا، وتشهد توترًا كبيرًا كما افادت مصادر مطلعة لموقع العرب وصحيفة كل العرب في اعقاب الخسارات الثلاث الأخيرة قبل هذا الفوز، في حين أكدت المصادر ان اتصالات حثيثة تجري حاليًا بين ادارة الإخاء والمدرب ايلي محفود ليتولى الأخير مهمة تدريب الفريق بعد ان طرد من هبوعيل بيتح تكفا بداية الموسم.

كلمات دلالية