الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

العربية الموحدة والعربية للتغيير-عكا:نشكر جماهيرنا وسنلامس القضايا الحقيقية

أمين بشير -
نُشر: 25/01/13 15:42,  حُتلن: 18:47

أبرز ما جاء في البيان:

إنه لشرف عظيم أن تجدد الجماهير العكية بغالبيتها ثقتها بالقائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير وبقدراتها على تمثيل قضاياهم بكل الإخلاص والمهنية

الأوضاع السياسية والإجتماعية والإقتصادية التي تمر بها مدينة عكا تستدعي منا كأحزاب وعرب في مدينة عكا التنسيق والتعاون في سبيل وضع استراتيجيات العمل لمواجهة استحقاقات المرحلة 

عممت القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير في مدينة عكا بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "شهادة شرف لجماهيرنا العكية في مدينة عكا على ثقة ومكانة القائمة العربية والعربية للتغيير الرفيعة التي تتمتع بها في واقع الجماهيرالعكية ووعيهم، هذا ونهدي نجاح القائمة المميز إلى كل أهلنا وأحبابنا وإخواننا في مدينة عكا، شاكرين لهم دعمهم وإسنادها في ظروف تعتبر غاية في التعقيد والحساسية".

وأضاف البيان: "إنه لشرف عظيم أن تجدد الجماهير العكية بغالبيتها ثقتها بالقائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير، وبقدراتها على تمثيل قضاياهم بكل الإخلاص والمهنية. إن حصول القائمة على هذا الدعم غير المسبوق رغم الظروف التي أحاطت بالانتخابات من حيث دعوات المقاطعة وخطاب التثبيط الذي مارسته قطاعات من مجتمعنا العكي، إلا أن جماهيرنا العكية ظلت أكثر وعيا وأكثر صلابة في وجه السلبية والعدمية التي مارسها البعض. زادتنا النتائج ثقة في قدرة جماهيرنا العكية على صناعة المستقبل ورسم صورته بإرادة قوية وبثقة كاملة، كما ووضعتنا أمام مسؤوليات دينية ووطنية وقومية اتجاة مدينة عكا لم ننسها يوما ولن ننساها أبدا تجاه أهلنا وأحبابنا في مدينة عكا الذي يستحق منا كل التقدير والإحترام، كما يستحق منا كل التضحية والعطاء".

مشروع إصلاحي شامل
وتابع البيان: "إن ما حصلت عليه القائمة الموحدة في مدينة عكا هو بفضل الله أولا ثم بفضل مئات النشطاء والعاملين في مدينة عكا، وبفضل أهلنا رضعت لبن الصبر والمصابرة والمرابطة، وعركتها حياة شكلت خلاصة التحدي في ظل خلل واضح في موازين القوى بينها وبين دولة امتلكت وما تزال الغالبية الساحقة من أوراق اللعبة. نُثَمِّنُ عاليا هذه الدعم الذي نعتبره دَيْنًا في أعناقنا نَعِدُ برده عطاء بلا حدود وخدمة بلا انقطاع في جميع المجالات وعلى جميع الصعد. أهلنا وأحبابنا في مدينة عكا، إن الأوضاع السياسية والإجتماعية والإقتصادية التي تمر بها مدينة عكا تستدعي منا كأحزاب وعرب في مدينة عكا التنسيق والتعاون في سبيل وضع استراتيجيات العمل لمواجهة استحقاقات المرحلة. كلنا أمل وثقة في تعاون القوى السياسية والوطنية والإسلامية لحمل مشروع إصلاحي شامل لأوضاعنا، وخطاب يلامس القضايا الحقيقة لجماهيرنا العكية". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
242936.74
BTC
0.52
CNY