الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

مدرسة الرينة الثانوية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف بأجواء ايمانية مميزة

كل العرب
نُشر: 24/01/13 19:54,  حُتلن: 20:03

الاستاذ صبحي عدوي:

نسأل الله عز وجل أن يعيد هذه الذكرى العطرة على الأمتين العربية والإسلامية وهي تنعم بالخير ونشكر الشيخ محمد أبو علي على ما قدمه لطلابنا من نصائح وتوجيهات تكون لهم زادا لاستمرار مسيرتهم الحياتية

بمبادرة من مركّز التربية الإجتماعية الأستاذ سليمان بصول والأستاذ الشيخ عصام قويدر، وبحضور الدكتور الشيخ توفيق سيدي، تم الإحتفال في مدرسة الرينة الثانوية بذكرى المولد النبوي الشريف، حيث تم استضافة الدكتور الشيخ محمد سلامة إمام وخطيب مسجد الشيخ حسن في الرينة. بدأ الإحتفال بقراءة عطرة لما تيسر من كتاب الله العزيز بصوت الحافظ لكتاب الله الطالب لؤي خالد عثاملة من الصف العاشر "ه". وشمل الإحتفال على محاضرتين، الأولى لطبقة التواسع حيث تناول فيها الشيخ معلما وموجها للطلاب عن خلق رسولنا الكريم وعن كيفية التعامل والتصرف ونبذ العنف بكافة أشكاله والحذر من الإستعمال الخاطئ لوسائل التكنولوجيا المختلفة.


من اليمين: الشيخ محمد سلامة والدكتور الشيخ توفيق سيدي والأستاذ صبحي عدوي

أما المحاضرة الثانية فكانت لطبقة العواشر، حيث تحدث الشيخ محمد حسن عن "أهمية التمسك بالعقيدة والدين والإلتزام بتعاليم الرسول صلى الله عليه وسلم واحترام شرائع الله والتماشي معها، وعدم التعرض لأنبياء الله كعيسى وموسى، والتحلي بخلق الرسول الكريم". وعقّب مدير المدرسة الاستاذ صبحي عدوي قائلا: "نسأل الله عز وجل أن يعيد هذه الذكرى العطرة على الأمتين العربية والإسلامية وهي تنعم بالخير، ونشكر الشيخ محمد أبو علي على ما قدمه لطلابنا من نصائح وتوجيهات تكون لهم زادا لاستمرار مسيرتهم الحياتية، ونشكر ايضا كل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج".

مقالات متعلقة