الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

كلية القاسمي التكنولوجية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 24/01/13 11:56,  حُتلن: 13:07

أ.سعيد أبو فرخ :

حري بالعالم أجمع أن يحتفل بهذه المناسبة العطرة فنبينا إنما هو رحمة للعالمين كافة كما وتمنى للطلاب عطلة ممتعة ونجاح مميز في الإمتحانات

نظم مجلس الطلاب في كلية القاسمي التكنولوجية حفلا مميزا بمناسبة ذكرى مولد النور المبين خير البشر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، شارك به طلاب الكلية بالإضافة إلى المحاضرين. استهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلاها على مسامع الحضور الطالب منتصر سلامة ومن ثم كانت كلمة للدكتور نائل عيسى مدير الكلية تحدث من خلالها عن الذكرى العطرة وحث الطلاب والحضور على تطبيق سنة المصطفى وتعاليمه والتحلي بأخلاقه. وكذلك أثنى على مجلس الطلاب وعملهم الدؤوب وخاصة لإحياء مثل هذه المناسبات التي هي من صميم شريعتنا وثقافتنا وفي الختام تمنى للطلاب النجاح في الإمتحانات المشرفة على الأبواب.

تخلل الحفل موعظة دينية للشيخ الدكتور خالد محمود نائب رئيس الأكاديمية تحدث من خلالها عن مشروعية الإحتفال بالمولد النبوي وفضل الصلاة على الرسول ومحبة آل بيته، وحث الطلاب على التحلي بأخلاق النبي وصفاته. تلاه أ.سعيد أبو فرخ مركز الفعاليات والنشاطات اللامنهجية بكلمة قال من خلالها أن إحتفالنا بذكرى المولد إنما هو تعبير عن عميق حبنا لرسول الله وأنه ينبغي علينا ترجمة محبتنا للرسول بتطبيق عملي بشكل يومي لتعاليمه وسنته. بل وحري بالعالم أجمع أن يحتفل بهذه المناسبة العطرة فنبينا إنما هو رحمة للعالمين كافة، كما وتمنى للطلاب عطلة ممتعة ونجاح مميز في الإمتحانات.

فقرة إنشاد وصلاة

من ثم تحدث رئيس مجلس الطلاب طه اغبارية عبر من خلالها عن فرحه بهذه الذكرى العطرة وشكر أعضاء مجلس الطلاب على عملهم الدؤوب في التحضير لهذا الحفل المميز. تخلل الحفل فقرة إنشاد وصلاة على النبي للطالب المبدع محمد وتد، كما وتخلل فقرات فنية إضافية ، ومسابقة بالمعلومات العامة تعبيرا عن هذه المناسبة، وتولت عرافة الحفل بأداء مميز الطالبة سجى سعيد.
 

مقالات متعلقة