جامعات / مدارسStudents

كلية القاسمي التكنولوجية تحتفل بذكرى المولد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
غائم جزئي
30

ايلات
غيوم متفرقة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كلية القاسمي التكنولوجية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

نظم مجلس الطلاب في كلية القاسمي التكنولوجية حفلا مميزا بمناسبة ذكرى مولد النور المبين خير البشر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، شارك به طلاب الكلية بالإضافة إلى المحاضرين. استهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلاها على مسامع الحضو

أ.سعيد أبو فرخ :

حري بالعالم أجمع أن يحتفل بهذه المناسبة العطرة فنبينا إنما هو رحمة للعالمين كافة كما وتمنى للطلاب عطلة ممتعة ونجاح مميز في الإمتحانات


نظم مجلس الطلاب في كلية القاسمي التكنولوجية حفلا مميزا بمناسبة ذكرى مولد النور المبين خير البشر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، شارك به طلاب الكلية بالإضافة إلى المحاضرين. استهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلاها على مسامع الحضور الطالب منتصر سلامة ومن ثم كانت كلمة للدكتور نائل عيسى مدير الكلية تحدث من خلالها عن الذكرى العطرة وحث الطلاب والحضور على تطبيق سنة المصطفى وتعاليمه والتحلي بأخلاقه. وكذلك أثنى على مجلس الطلاب وعملهم الدؤوب وخاصة لإحياء مثل هذه المناسبات التي هي من صميم شريعتنا وثقافتنا وفي الختام تمنى للطلاب النجاح في الإمتحانات المشرفة على الأبواب.

تخلل الحفل موعظة دينية للشيخ الدكتور خالد محمود نائب رئيس الأكاديمية تحدث من خلالها عن مشروعية الإحتفال بالمولد النبوي وفضل الصلاة على الرسول ومحبة آل بيته، وحث الطلاب على التحلي بأخلاق النبي وصفاته. تلاه أ.سعيد أبو فرخ مركز الفعاليات والنشاطات اللامنهجية بكلمة قال من خلالها أن إحتفالنا بذكرى المولد إنما هو تعبير عن عميق حبنا لرسول الله وأنه ينبغي علينا ترجمة محبتنا للرسول بتطبيق عملي بشكل يومي لتعاليمه وسنته. بل وحري بالعالم أجمع أن يحتفل بهذه المناسبة العطرة فنبينا إنما هو رحمة للعالمين كافة، كما وتمنى للطلاب عطلة ممتعة ونجاح مميز في الإمتحانات.

فقرة إنشاد وصلاة

من ثم تحدث رئيس مجلس الطلاب طه اغبارية عبر من خلالها عن فرحه بهذه الذكرى العطرة وشكر أعضاء مجلس الطلاب على عملهم الدؤوب في التحضير لهذا الحفل المميز. تخلل الحفل فقرة إنشاد وصلاة على النبي للطالب المبدع محمد وتد، كما وتخلل فقرات فنية إضافية ، ومسابقة بالمعلومات العامة تعبيرا عن هذه المناسبة، وتولت عرافة الحفل بأداء مميز الطالبة سجى سعيد.

كلمات دلالية
فيديو:شرطي يرصد سرعة السيارات عند مفرق الموفيل