الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:02

مرشحة حزب العمل ناديا حلو تناشد المواطنين العرب بالتوجه لصناديق الاقتراع

كل العرب
نُشر: 22/01/13 18:47,  حُتلن: 19:35

مرشحة حزب العمل والنائبة السابقة ناديا حلو:

كل صوت سيساعد على تبديل الحكومة الحالية والمساهمة في إعادة الأمل لمستقبل مشترك أفضل لنا جميعاً عرباً ويهوداً وللمجتمع العربي والمواطنين أجمع

رئيسة حزب العمل شيلي يحيموفيتش:

ليست صدفة ان رئيس الحكومة نتنياهو متخبط جداً بسبب نسب التصويت العالية هذا العام مقارنة بسنوات سابقة
 
أنا استنشق رائحة التغيير لأن الشعب الإسرائيلي يئس من الحكومة الحالية ومن سلوكها المدمر لنا ولمستقبلنا جميعاً ويجب ان يخرج الجميع للتصويت من اجل تبديل هذه الحكومة بحكومة يرئسها حزب العمل
 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب مرشحة حزب العمل والنائبة السابقة ناديا حلو نداء" ناشدت خلاله المواطنين العرب بالتوجه الى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم، وذلك رغم ارتفاع وتيرة التصويت بشكل ملحوظ هذا العام مقارنة بمعارك انتخابية سابقة، إلا أنه وحسب ما قالته الحلو فلا زالت نسب التصويت في الوسط العربي غير مشجعة وحذرت من سيطرة اليمين مجدداً على الحكومة القادمة".


 

شددت ناديا الحلو بحسب البيان على أن"حزب العمل هو البديل الوحيد لحكومة نتنياهو وليبرمان المتطرفة، وإذا ما تم إعادة انتخاب هذه الحكومة مجدداً فإننا جميعا، والمجتمع العربي بشكل خاص، سندفع ثمناً باهظاً، فإن كل فرد فينا سيدلي بصوته سيساعد على تبديل الحكومة الحالية والمساهمة في إعادة الأمل لمستقبل مشترك أفضل لنا جميعاً عرباً ويهوداً، وللمجتمع العربي والمواطنين أجمع". كما وصرحت رئيسة حزب العمل شيلي يحيموفيتش قائلة:" ليست صدفة ان رئيس الحكومة نتنياهو متخبط جداً، وذلك بسبب نسب التصويت العالية هذا العام مقارنة بسنوات سابقة، وأنا استنشق رائحة التغيير لأن الشعب الإسرائيلي يئس من الحكومة الحالية ومن سلوكها المدمر لنا ولمستقبلنا جميعاً، ويجب ان يخرج الجميع للتصويت من اجل تبديل هذه الحكومة بحكومة يرئسها حزب العمل".

اهمية مشاركة الوسط العربي في الانتخابات
اختتم البيان:" رئيس لجنة الانتخابات المركزية القاضي إلياكيم روبنشتاين حث مواطني الدولة على المشاركة في عملية التصويت لانتخابات الكنيست التاسعة عشرة، معتبراً إياها تجسيداً للديمقراطية، وخاطب القاضي روبنشتاين باللغة العربية مواطني الدولة العرب مؤكداً على اهمية ممارسة حقهم الديمقراطي في التصويت للتأثير على حياتهم وتحقيق المساواة لهم. كما حث رئيس الدولة شمعون بيرس مجدداً المواطنين على ممارسة حقهم الديمقراطي والادلاء بصوتهم في الانتخابات. كما أكد السيد بيرس في بيان أصدره على اهمية مشاركة الوسط العربي في الانتخابات. هذا وقد بلغت نسبة الاقتراع القطرية في الانتخابات للكنيست في الساعة الخامسة مساء نحو 50% حسبما أعلنته لجنة الانتخابات المركزية. وتوقع رئيس لجنة الانتخابات المركزية القاضي الياكيم روبنشتاين ان تكون نسبة التصويت في هذه الانتخابات مرتفعة مقارنة مع الانتخابات السابقة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
249600.14
BTC
0.52
CNY