الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

افتتاح صناديق الاقتراع بانتظام في بلدات وادي عارة وسط حركة حزبية نشطة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 22/01/13 08:21,  حُتلن: 10:24

موطي حريب قائد شرطة وادي عارة:

الشرطة متواجدة في جميع مراكز الاقتراع والبلدات في وادي عارة للحفاظ على سير الانتخابات بانتظام

ختام مرزوق سكرتيرة صندوق رقم 7:

صندوق رقم 7 وجميع الصناديق في مدرسة ابن سينا قد افتتحت بانتظام وسير عملية الانتخابات تسير بانتظام منذ أن افتتحت عن الساعة السابعة صباحا

الشيخ عبد الكريم مصري:

المشاركة في الانتخابات واجب ديني ووطني وقومي من الدرجة الاولى، من هنا واجب على كل واحد منا أن يخرج للتصويت

بلال حمارشة:

 نناشد الجماهير العربية بالخروج للتصويت ليكون لنا تمثيلا قويا يقف امام التيار اليميني المتطرف الذي لا يعترف بالوجود العربي على ارض الآباء والاجداد

محمود حسن أبو عطا:

اليوم هو يوم من اهم الايام في تاريخ الاقلية العربية وهو يوم عبارة عن مفترق طرق بالنسبة للجماهير العربية وقضاياها

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن جميع صناديق الاقتراع في منطقة وادي عارة افتتحت عند الساعة السابعة من صباح اليوم لانتخابات الكنيست الـ19. ويفيد مراسلنا ووفقا لما صرح به موطي حريب قائد شرطة وادي عارة بأن "جميع صناديق الاقتراع قد افتتحت دون تقديم أي شكوى حتى هذه الساعة" مشيرا الى أن "الشرطة متواجدة في جميع مراكز الاقتراع والبلدات في وادي عارة للحفاظ على سير الانتخابات بانتظام".

من جانبها اشارت ختام مرزوق سكرتيرة صندوق رقم 7 في مدرسة ابن سينا كفرقرع بأن "صندوق رقم 7 وجميع الصناديق في مدرسة ابن سينا قد افتتحت بانتظام وسير عملية الانتخابات تسير بانتظام منذ أن افتتحت عند الساعة السابعة صباحا".

الانتخابات واجب ديني ووطني
أما الشيخ عبد الكريم مصري رئيس الحركة الاسلامية في كفرقرع، والذي التقيناه في الصباح الباكر منشغلا في تفعيل العاملين والنشطاء في القائمة العربية الموحدة ع.م ناشد الجماهير العربية الى الادلاء باصواتهم مؤكدا على "ضرورة مضاعفة الوجود العربي في الكنيست"، وقال يتحدث لموقع العرب:"المشاركة في الانتخابات واجب ديني ووطني وقومي من الدرجة الاولى، من هنا واجب على كل واحد منا أن يخرج للتصويت".


أحد الناخبين يدلي بصوته في كفرقرع- تصوير: العرب.نت

الوقوف أمام التيار اليميني
من جانبه اعرب بلال حمارشة مركز الانتخابات للجبهة في كفرقرع عن تفاؤله من وصول نسبة التصويت الى نسب عالية في الوسط العربي وقال لموقع العرب: "نناشد الجماهير العربية بالخروج للتصويت ليكون لنا تمثيلا قويا يقف امام التيار اليميني المتطرف الذي لا يعترف بالوجود العربي على ارض الآباء والاجداد. الاقلية العربية ملاحقة بمواطنيها وقياداتها من هنا واجب علينا جميعا الخروج للتصويت".

المعركة الإنتخابية
من جانبه، حيا محمود حسن أبو عطا من مركزي الانتخابات لحزب التجمع في بلدة كفرقرع الجماهير العربية في وادي عارة على حضورها الطيب ومشاركتها الفعالية في المعركة الإنتخابية منذ اشهر، مشيرا الى أن "هذه المشاركة وهذا الحضور انما يبشر بالخير في الوصول الى نسبة التصويت المرجوة في الوسط العربي"، ومؤكدا أن "اليوم هو يوم من اهم الايام في تاريخ الاقلية العربية وهو يوم عبارة عن مفترق طرق بالنسبة للجماهير العربية وقضاياها".


الشيخ عبد الكريم مصري


بلال حمارشة


محمود حسن أبو عطا
 


ختام مرزوق

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245076.96
BTC
0.53
CNY