الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

الاخاء كفار سابا ومكابي أم الفحم ضيفا على رعنانا في خاتمة مباريات الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 21/01/13 07:51,  حُتلن: 21:40

على ملعب رعنانا سيلتقي هبوعيل المحلي، نائب متنصدر اللائحة بفريق مكابي أم الفحم المتشجع بعد الفوز البيتي الأول له هذا الموسم ويأمل مسؤولوه أن يلحقه انتصار اضافي رغم صعوبة المباراة

تختتم يوم الاثنين مباريات الأسبوع الحادي والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وبعد أن أنهى ممثلنا الأول فريق هبوعيل شباب اللد مباراته الخارجية أمام بيتار تل أبيب بالتعادل الايجابي (1-1)، فانه بانتظار ممثلينا الآخرين مكابي الاخاء الناصرة ومكابي أم الفحم مباراتين خارجيتين أيضا. وسيعمل تلامذة المدرب آفي سباغ من الناصرة على تعويض الخسارتين المتتاليتين أمام فريقي هبوعيل أشكلون وهكواح رمات غان، حين يحلون ضيوفا على فريق هبوعيل كفار سابا، متذيل اللائحة، والذي هبط الى المرتبة الأخيرة بعد خصم 9 نقاط من رصيده بسبب سوء ادارة مالية، وتم تعيين مؤتمن له.

 
ادهم هادية

عن تشكيلة الاخاء قد يغيب قلب الدفاع والكابتن حمودي علوش بسبب الاصابة، على أن يجري تدريبا خاصا قبل بدء المباراة لفحص اذا كان بمقدوره اللعب، بينما سيعود زميله أدهم هادية بعد تعافيه من الاصابة. يذكر أن لقاء الذهاب بين الطرفين انتهى بالتعادل بدون أهداف، في استاد الناصرة - عيلوط.

هل سيحقق الفحماويون انتصارين متتاليين؟
وعلى ملعب رعنانا سيلتقي هبوعيل المحلي، نائب متنصدر اللائحة، بفريق مكابي أم الفحم المتشجع بعد الفوز البيتي الأول له هذا الموسم، ويأمل مسؤولوه أن يلحقه انتصار اضافي، رغم صعوبة المباراة. عن تشكيلة الفحماويين سيغيب المدافع الشاب أسامة شعبان لابعاده بالبطاقة الحمراء أمام بيتار تل أبيب، بينما هناك احتمالات كبيرة بعودة قلب الدفاع رون بن ناحوم بعد تعافيه من وعكة صحية واللاعب دور هليفي اثر شفائه من الاصابة. يشار الى أن مباراة الذهاب بين الفريقين آلت الى التعادل (1-1). هذا وترك الفريق المدافع أحمد حربي المنضم الى صفوف شباب اللد.


اسامة شبان

مقالات متعلقة