الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

رفض التماس الحياة ضد تفعيل غرفة الطوارئ في أم الفحم

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 20/01/13 18:40,  حُتلن: 21:46

المحامي محمد سليمان ممثل مركز النور الطبي:

قامت عيادة الحياة بطلب شطب الإلتماس وعليه تقرر حسب قرار المحكمة رفض الإلتماس مما يعني تأكيد قرار لجنة العطاءات التابعة لبلدية أم الفحم بالإعلان عن فوز مركز النور الطبي بالمناقصة وبدء العمل في تفعيل غرفة الطوارئ 

محمد يوسف محاميد – مدير مركز النور الطبي:

بحمد الله بعد المناقشات التي جرت في قاعة المحكمة أثبت بالدليل القاطع أن مجرى المناقصة والأوراق التي قدمها مركز النور الطبي وأن الكفاءات والقدرة لإدارة هذه الغرفة حقيقية تم إثباتها أمام القضاة بالدليل القاطع

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب من المحامي محمد سليمان اغبارية أن المحكمة المركزية في حيفا رفضت اليوم الأحد، الإلتماس الذي تقدمت به جمعية "العمل التطوعي" التي تدير عيادة الحياة الطبية، ضد بلدية أم الفحم ولجنة العطاءات ومركز النور الطبي، فيما يخص تفعيل غرفة الطوارئ التي فازت بها مركز النور الطبي.

 
محمد يوسف محاميد – مدير مركز النور الطبي

وقال المحامي محمد سليمان ممثل مركز النور الطبي، أنه بعد سماع الأطراف والمواد والردود التي تقدمت بها بلدية أم الفحم ومركز النور الطبي، وبعد سماع إدعاءات عيادة الحياة أمام المحكمة، وإبداء الملاحظات الكثيرة من هيئة المحكمة لممثل مركز الحياة، قامت عيادة الحياة بطلب شطب الإلتماس. وعليه تقرر حسب قرار المحكمة رفض الإلتماس، مما يعني تأكيد قرار لجنة العطاءات التابعة لبلدية أم الفحم بالإعلان عن فوز مركز النور الطبي بالمناقصة وبدء العمل في تفعيل غرفة الطوارئ.

تقديم الخدمات
ومن جانبه أعرب محمد يوسف محاميد – مدير مركز النور الطبي – عن رضاه من هذا القرار المنصف مؤكدا في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب "أنه بحمد الله بعد المناقشات التي جرت في قاعة المحكمة، أثبت بالدليل القاطع أن مجرى المناقصة والأوراق التي قدمها مركز النور الطبي وأن الكفاءات والقدرة لإدارة هذه الغرفة، حقيقية تم إثباتها أمام القضاة بالدليل القاطع". وأكد أن بداية تقديم الخدمات في هذه الغرفة، يبدأ من بداية شهر شباط المقبل، متمنيا لجميع المواطنين دوام الصحة والعافية.

إفتتاح غرفة الطوارىء العاجلة
ويشار أن الأسبوع الماضي شهدت أم الفحم حفل إفتتاح غرفة الطوارىء العاجلة، في مركز النور الطبي بشكل مؤقت لمدة سنة، على أن يقوم مركز النور الطبي بنقل غرفة الطوارئ لبناية مشفى النور الطبي قرب قسم الهندسة .


المحامي محمد سليمان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.06
EUR
4.73
GBP
243259.34
BTC
0.52
CNY