الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

الشيخ رائد صلاح ينفي مشاركته في مباراة ام الفحم وبيتار القدس على ملعب تيدي

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 20/01/13 15:50,  حُتلن: 18:08

صالح لطفي:
ان ما ورد في وسائل الاعلام العبرية عارْ عن الصحة، ولا أساس له أبدًا، ونحن ننفي نفيًا قاطعًا أي مشاركة للشيخ في هذه الفعالية، وسنقاضي كل من يحاول ان يشوه صورته

نفى الشيخ رائد صلاح رئيس الشق الشمالي للحركة الاسلامية، الانباء التي تناقلتها وسائل الاعلام العبرية حول إمكانية مرافقته الجماهير الفحماوية التي ستنطلق الى ملعب تيدي لتشجيع مكابي ام الفحم الذي يلاقي بيتار القدس، أكثر فرق كرة القدم عنصرية ضد العرب في البلاد، ضمن إحدى جولات منافسات كأس الدولة.

 
الشيخ رائد صلاح

وكانت مصادر فحماوية قد أكدت في حديثها لوسائل اعلام رياضية عبرية إمكانية مشاركة الشيخ رائد صلاح الجماهير في رحلة تشجيعهم للمكابي الفحماوي، في المباراة التي ستجري على ملعب تيدي المعروف على أنه معقل "كره العرب"، فلطالما إنطلقت من مدرجاته الشعارات المنادية بطرد العرب لا بل قتلهم، لاسيما الشتائم التي طالت بعضها النبي محمد (ص) –حاشاه.

نفي قاطع
هذا وقال صالح لطفي المتحدث بأسم الحركة الاسلامية الشمالية في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" ان ما ورد في وسائل الاعلام العبرية عارْ عن الصحة، ولا أساس له أبدًا، ونحن ننفي نفيًا قاطعًا أي مشاركة للشيخ في هذه الفعالية، وسنقاضي كل من يحاول ان يشوه صورته".
من جهة أخرى يتوقع كثيرون ان يصل الى الملعب من مدينة ام الفحم المئات ليشاهدوا المباراة ويقفوا الى جانب فريقهم ليشجعوه، في الوقت الذي تتحضر فيه الشرطة لهذه المواجهة حامية الوطيس.

بيان الحركة الإسلامية
نشر موقع "ون" العبري المتخصص بالشؤون الرياضية خبرا مفاده أن الشيخ رائد صلاح سيسير حافلة من مشجعي فريق "مكابي" أم الفحم الذي سيلعب مع فريق"بيتار" في القدس المحتلة.
الحركة الإسلامية إذ تنفي هذا الخبر جملة وتفصيلا وتعده خبرا مغرضا يستهدف شعبنا ومجتمعنا, بخاصة وان فريق "بيتار" القدس المحتلة مشهود له بالعنصرية والكراهية للعرب عموما, الأمر الذي يعني أن الذين سيرافقون فريق "مكابي" أم الفحم هم في دائرة الخطر, وبناء عليه توجهت الحركة الإسلامية إلى مؤسساتها القانونية من أجل مقاضاة مروجي هذا الخبر الكاذب والزائف.
إن الحركة الإسلامية إذ تتمنى الخير لكل فرقنا الرياضية في وسطنا العربي, فإنها في الوقت ذاته تؤكد أهمية الحفاظ على أبناء شعبنا من محبي الرياضية.
 


صورة ارشيفية

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
261251.31
BTC
0.51
CNY