الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

مبارة ساخنة تنتهي بتعادل 1-1 بين أبناء مجد الكروم وبئر المكسور

عبد حسين- مراسل
نُشر: 19/01/13 22:39,  حُتلن: 22:52

المباراة كانت مشحونة وساخنة من قبل مشجعي الفريقين

في الدقيقة الـ85 وجدي أبو يونس يخفق في تسجيل هدف الفوز بعد أن سدد كرة من ضربة جزاء (11م) لكن الكرة إرتطمت بالعارضة والنتيجة بقيت على حالها تعادل (1-1)

جرت مباراة ساخنة عصر اليوم السبت على استاد الدوحة في سخنين التي جمعت بين أبناء مجد الكروم وشباب بئر المكسور من الدرجة الثانية المنطقة الشمالية " أ "، الفريق المجدلاوي متصدر اللائحة حاول الفوز على متذيل اللائحة لكن لم يفلح وكانت له عدة فرص ثمينة لتسجل ألأهداف.

وشارك في المباراة جمهور كبير من المجدليون ومشجعي بئر المكسور وسط حضور كبير من الشرطة والمنظمين.

هجوم مكثف
الشوط الأول من المباراة افتتحه الفريقان بهجوم مكثف كل على مرمى الآخر في محاولة لتسجيل هدف مبكر والفريق المجدلاوي وصل لعدة فرص متاحة الا أن هذه الفرص تصدى لها حارس مرمى بئر المكسور وقلة التركيز في التسديد حال من هز الشباك وفي الدقيقة الـ 15، وفي أول هجمة لبئر المكسور إستطاع إستغلال اللاعب ايلي بن حيمو من تسديد الكرة في الشباك مسجلا (1-0) لبئر المكسور. وبعد تسجيل الهدف سيطر الفريق المجدلاوي على مجريات اللعب وأخذ بشن هجماته بإتجاه مرمى بئر المكسور بغية إدراك التعادل قبل الخروج لإستراحة ما بين الشوطين إلا أن النتيجه بقيت على حالها مع إنتهاء الشوط الأول.

ادراك التواصل
منذ انطلاق الشوط الثاني بادر الفريق المجدلاوي بالبحث عن السبيل للوصول الى شباك بئر المكسور من اجل ادراك التعادل وفي الدقيقة (77) المهاجم وجدي ابو يونس اخترق دفاع بئر المكسور وسدد كرة من فوق حارس المرمى الى الشباك مدركا التعادل (1-1). وفي الدقيقة الـ85 وجدي أبو يونس يخفق في تسجيل هدف الفوز بعد أن سدد كرة من ضربة جزاء (11م) لكن الكرة إرتطمت بالعارضة والنتيجة بقيت على حالها تعادل (1-1).

مباراة مشحونة وساخنة
ويذكر أن المباراة كانت مشحونة وساخنة من قبل مشجعي الفريقين وكانت شتائم متبادلة وحركات غير مقبولة ورفع أعلام إسرائيل وبعد إنتهاء المباراة كانت الشرطة جاهزة ومنظمة برفقة المنظمين وعملوا بحنكة ومنعوا أي إحتكاك ووصول الجماهير الى بعضهم ولم تسجل أحداث عنف.

مقالات متعلقة