الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

نادي يوفنتوس يواجه أدوينيزي في مباراة حماسية في الدوري الإيطالي

كل العرب -
نُشر: 19/01/13 08:43,  حُتلن: 13:22

الصراع على الصدارة اشتعل بعدما تعثر يوفنتوس في المرحلة السابقة أيضاً بتعادله مع مضيفه بارما ‬1-‬1

يواجه يوفنتوس "حامل اللقب" خطر التنازل عن الصدارة في حال لم يتمكن من حسم مواجهته مع ضيفه أودينيزي، اليوم السبت، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي.


صور من أخر مباراة لفريق أدوينيزي

واشتعل الصراع على الصدارة بعدما تعثر يوفنتوس في المرحلة السابقة أيضاً بتعادله مع مضيفه بارما ‬1-‬1، ما سمح للاتسيو الثاني في ان يصبح على بعد ثلاث نقاط منه، بعد ان تغلب بدوره على ضيفه اتالانتا ‬2-صفر، ثم دخل نابولي على الخط بقوة ايضاً، واصبح ثانياً بفارق ثلاث نقاط ايضا عن فريق "السيدة العجوز"، وذلك بعد ان قرر الاتحاد الايطالي لكرة القدم، أن يلغي العقوبة التي فرضها عليه بحسم نقطتين من رصيده، كما قرر إلغاء العقوبة التي فرضها على لاعبي الفريق باولو كانافارو، وزميله في خط الدفاع جانلوكا غرافا، بايقافهما لستة اشهر.

عاملي الارض والجمهور

ويشهد ختام المرحلة اليوم موقعة قوية جداً بين روما الذي خسر مباراتيه الاخيرتين وضيفه انتر ميلان في لقاء سيتابعه ميلان، لانه يأمل ان يزيح فريق العاصمة عن المركز السادس، بعد أن فشل في تحقيق هذا الامر الأسبوع الماضي، بعد ان اكتفى بالتعادل مع مضيفه سمبدوريا صفر-صفر، فبقي سابعاً برصيد ‬31 نقطة وبفارق سبع نقاط عن جاره انتر الرابع. لكن على فريق المدرب ماسيمليانو اليغري ان يستفيد هذه المرة من عاملي الارض والجمهور، كي ينال النقاط الثلاث على حساب بولونيا.

 


صور من أخر مباراة لفريق يوفنتوس

مقالات متعلقة

Got