الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

أرسين فينغر يبدي اهتمامه بضم كافاني إلى آرسنال

كل العرب
نُشر: 18/01/13 07:40,  حُتلن: 14:37

كافاني أحرز 16 هدفا في 17 مشاركة له مع ناديه نابولي في الكالتشيو ويعد من أفضل الهدافين في الدوري الإيطالي

أرسين فينغر:

كافاني مهاجم عظيم هذه هي النوعية التي أفضلها من المهاجمين أعلم أن تكلفة التعاقد معه عالية ولكنه مهاجم رائع أتمنى أن يكون في آرسنال

الأمور مستقرة بنسبة 99% مع والكوت ومع الصفقات الجديدة لا أستطيع تحديد صفقات أو تعاقدات قبل أن تحدث ولكن عموما نسعى للأفضل من أجل النادي

أبدى الفرنسي أرسين فينغر المدير الفي لنادي آرسنال الإنكليزي اهتمامه وإعجابه بالمهاجم الأوروغواياني أدينسون كافاني مهاجم نادي نابولي الإيطالي وهدافه. وقال فينغر حول هداف النادي الإيطالي: "كافاني مهاجم عظيم.. هذه هي النوعية التي أفضلها من المهاجمين، أعلم أن تكلفة التعاقد معه عالية ولكنه مهاجم رائع أتمنى أن يكون في آرسنال".

 

وسبق فينغر في الإعلان عن الرغبة في ضم كافاني أكثر من ناد في الدوري الإنكليزي في مقدمتهم مانشستر سيتي الذي أعلن عن رغبته في التعاقد مع المهاجم الأوروغواياني من خلال مساعد المدير الفني الذي نقل اهتمام النادي بمهاجم نابولي.

وأحرز كافاني 16 هدفا في 17 مشاركة له مع ناديه نابولي في الكالتشيو ويعد من أفضل الهدافين في الدوري الإيطالي، ووصفه البعض بأنه خليفة الأسطورة، وتعتبر جماهير نابولي الأرجنتيني دييغو مارادونا أسطورة النادي وأهم هداف في تاريخه. وحول التجديد لوالكوت والصفقات الجديدة التي سيبرمها النادي قال فينغر: "الأمور مستقرة بنسبة 99% مع والكوت ومع الصفقات الجديدة، لا أستطيع تحديد صفقات أو تعاقدات قبل أن تحدث، ولكن عموما نسعى للأفضل من أجل النادي". ويحتل آرسنال المركز السادس برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس وبفارق 21 نقطة عن مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنكليزي.
 

مقالات متعلقة

Got