الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

جورج كابورانيس مسؤول مدارس كرة القدم ضيف نادي الهلال

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 17/01/13 20:28,  حُتلن: 22:59

الزيارة أسفرت عن توقيع مسودة تعاون بين الفريقين تنص على مشاركة مدربين من نادي الهلال في دورات تأهلية في النادي اليوناني بالإضافة الى إجراء دوري كرة قدم خلال شهر مايو القادم

جورج كابورانيس:

الرياضة هي وسيلة لتقوية شخصية الانسان

التحصيل العلمي مهم كما أن كرة القدم مهمة لانها علم والعلم عبارة عن مفتاح لمجالات الحياة ويجب أن تسود أجواء الروح الرياضية على أرضية الملعب لكي يعيش اللاعبون الأجواء الرياضية الحقيقية

حل يوم الجمعة الماضي مسؤول مدارس كرة القدم التابعة للفريق اليوناني بانتينايكوس جورج كابورانيس ضيفا على نادي الهلال الرياضي الفحماوي وجاءت هذه الزيارة بعد الإتفاق بين الناديين قبل ثلاثة اشهر للتعاون فيما بينهما.
 

وكان في إستقبال الضيف اليوناني ومرافقه مندوب الفريق في البلاد سليمان عقل والمدرب أحمد حسن جميل وبعض أهالي اللاعبين بالإضافة الى بعض اللاعبين الموهوبين. وخلال الزيارة القصيرة تجول الضيف في المدينة وفي استاد السلام الذي نال اعجابه.

توقيع مسودة تعاون
هذا فقد اجتمع مع بعض اللاعبين الشباب وحثهم على التعليم بجانب كرة القدم وأضاف قائلا للوصول للنجومية يجب على اللاعبين العمل كثيرا خارج وداخل الملعب وفي والسياق نفسه، وقد فسح المجال للاعبين بتوجيه الاسئلة التي تمحورت حول كيفية الوصول للنجومية. هذا فقد اسفرت هذه الزيارة عن توقيع مسودة تعاون بين الفريقين تنص على مشاركة مدربين من نادي الهلال في دورات تأهلية في النادي اليوناني بالإضافة الى إجراء دوري كرة قدم خلال شهر مايو القادم بمشاركة عدة فرق من العالم التابعة للفريق اليوناني بما فيها النادي الفحماوي الممثل الوحيد في البلاد للفريق اليوناني.

أهمية الرياضة
وفي حديث لجورج كابورانيس مع مراسلنا قائل: "إن التحصيل العلمي مهم كما أن كرة القدم مهمة لانها علم والعلم عبارة عن مفتاح لمجالات الحياة ويجب أن تسود أجواء الروح الرياضية على أرضية الملعب لكي يعيش اللاعبون الأجواء الرياضية الحقيقية". وأضاف: "الرياضة هي وسيلة لتقوية شخصية الانسان". ولخص زيارته بكلمة إعجاب بالاستاد الرياضي وبكلمة شكر على حسن الإستقبال وكرم الضيافة الفحماوية.

الإحتكاك مع فرق أوروبية
وأما المدرب أحمد حسن جميل تحدث لمراسلنا قائلا: "انا جدا سعيد بهذه الزيارة لما فيها من فائدة للرياضة الفحماوية وخاصة فرق الاولاد والشبيبة" واضاف بأن هذه فرصة كبيرة للإحتكاك مع فريق أوروبي ومعرفة تقنيات تدريبهم الحديثة. وحث أهل اللاعبين على دعم مواهب أبنائهم وناشد رجال الاعمال بدعمهم ورعايتهم لهذا المشروع. وأضاف المدرب أحمد حسن جميل انه بإمكان كل موهبة فحماوية المشاركة والإنضمام لهذا المشروع لكي يتم تبني هذه الموهبة مسقبلا من قبل النادي اليوناني من خلال المشاركة في الدوري الذي سيقام في اليونان بشهر مايو المقبل (مواليد 1988 حتى مواليد 2003) بقي أن نذكر بأن المدرب الفحماوي أحمد حسن جميل تلقى دعوة رسمية لزيارة النادي اليوناني من قبل المسؤول اليوناني.

إهتمام وتألق
والد الاعب وليد خليل إغبارية قال أنه لشرف لنا أن نوقع إتفاقية مع فريق أوروبي وبهذه المناسبة أود أن أشكر المدرب أحمد حسن جميل على هذه الخطوة المباركة التي ستعود بالفائدة حتما على أولادنا، وأناشد أهالي اللاعبين بالإهتمام بأبنائهم". كما ذكر المسؤول اليوناني عند مشاهدته للاعبين الفحماويين قائلا انه حتما سيصعد نجما فحماويا من بينكم ليتألق في سماء أوروبا في حال إهتمامكم بأنفسكم وإهتمام أهاليكم بكم. هذا واختتمت الزيارة القصيرة بدعوة الضيف الى وجبة عشاء قبل أن يتبادل الطرفين الزي الرسمي للفريقين.

المدرب أحمد حسن جميل:

انا جدا سعيد بهذه الزيارة لما فيها من فائدة للرياضة الفحماوية وخاصة فرق الاولاد والشبيبة

هذه فرصة كبيرة للإحتكاك مع فريق أوروبي ومعرفة تقنيات تدريبهم الحديثة

مقالات متعلقة