الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

النجم ميسي: برشلونة لا يستطيع الاسترخاء وآمالنا في التتويج لليغا لم تنته بعد

كل العرب -
نُشر: 17/01/13 14:58,  حُتلن: 19:32

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي:

كل مدرب لديه أفكاره وأسلوبه الخاصة ولكن عندما يتعلق الأمر في طريقة اللعب أو التدريب فإن كل شيء نقوم به هو نفس الشيء الذي كنا نقوم به في السنوات الأربع الماضية مع المدرب بيب غوارديولا

ندرك تماماً أن أمامنا طريق طويل لكي نقطعه آمالنا للتتويج بالليغا لا زالت في أيدينا ولدينا الطريقة التي تجعلنا نستمر على هذا الطريق ولكن لا يمكننا الاسترخاء لأننا نعلم جيداً كيف هو أتلتيكو مدريد وأنه فريق كبير

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن "برشلونة لا يمكن أن يفقد التركيز في الدوري الإسباني إذا ما كان يسعى إلى استعادة اللقب المحلي" فيما تطرق إلى طريقة عمل المدرب تيتو فيلانوفا التي تتشابه حسب وصفه مع طريقة بيب غوارديولا. هذا ويتصدر برشلونة منافسات الدوري الإسباني بفارق (11) نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد و (18) نقطة عن صاحب المركز الثالث وبطل الموسم الماضي ريال مدريد ولكن ميسي حذر من أن سباق المنافسة على اللقب لم ينته حتى الآن.



وقال مهاجم برشلونة: "نحن ندرك تماماً أن أمامنا طريق طويل لكي نقطعه، آمالنا للتتويج بالليغا لا زالت في أيدينا ولدينا الطريقة التي تجعلنا نستمر على هذا الطريق ولكن لا يمكننا الاسترخاء لأننا نعلم جيداً كيف هو أتلتيكو مدريد وأنه فريق كبير". وفيما يتعلق بالأداء الكبير الذي يقدمه النادي الكتلوني في الموسم الحالي الذي لم يخسر أي مباراة في الدوري الإسباني حتى الآن قال: "لا نريد أن نضع أقدامنا أمام الغازات رغم أننا على ثقة بأننا لن نواجه أي مشاكل لو استمرينا على نفس المسار".

غوارديولا وتيتو
وسؤل اللاعب الدولي الأرجنتيني بعد ذلك عن الاختلافات بين تيتو فيلانوفا والمدرب السابق بيب غوارديولا وقال: "الطريقة التي نعمل بها والاستعداد للمباريات هي نفسها ولكن الذي تغير هو أن غوارديولا وتيتو شخصيتين مختلفتين وأن الطرق مختلفة في التعامل مع لاعبي الفريق". وتابع: "كل مدرب لديه أفكاره وأسلوبه الخاصة ولكن عندما يتعلق الأمر في طريقة اللعب أو التدريب فإن كل شيء نقوم به هو نفس الشيء الذي كنا نقوم به في السنوات الأربع الماضية مع المدرب بيب غوارديولا".

مقالات متعلقة

Got