الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 07:02

روما يقصي فيورنتينا بالوقت الاضافي ليلاقي الإنتر في نصف نهائي كأس ايطاليا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 17/01/13 01:54,  حُتلن: 02:00

تقام مباراتا المواجهة الاخرى في الموعدين ذاتهما ايضا على ان تكون المباراة النهائية في 26 ايار/مايو المقبل على الملعب الاولمبي في روما

بلغ روما الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم بفوزه على مضيفه فيورنتينا 1-صفر بعد تمديد الوقت اليوم الاربعاء على ملعب “ارتيميو فرانكي”.



وسجل ماتيا ديسترو (97) هدف المباراة الوحيد. واكمل روما الدقائق الاخيرة من الوقت الاضافي بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي رودريغو تادي لاحتجاجه على قرارات الحكم (117), ثم طرد الحكم خوسيه رودولفو دودو من روما والكولومبي خوان كوادرادو من فيورنتينا في اللحظات الاخيرة لاشتباكهما.وسعى الفريقان الى الخروج بشيء ما من الموسم, ودخلا الى المباراة بمعنويات مهزوزة لانهما سقطا في المرحلتين الاخيرتين من الدوري, ما ادى الى تراجعهما الى المركزين الخامس والسادس وحرمهما من نقاط ثمينة للصراع على الصدارة او المركزين الثاني والثالث المؤهلين الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.يذكر ان روما يحمل الرقم القياسي بعدد الالقاب في المسابقة (9 آخرها عام 2008) مشاركة مع يوفنتوس, فيما يملك فيورنتينا ستة القاب (اخرها عام 2001).ويلعب روما مع انتر ميلان الذي تأهل امس الثلاثاء الى نصف النهائي اثر فوزه على ضيفه بولونيا 3-2 بعد التمديد ايضا على ملعب جوزيبي مياتزا. وسبق ان حجزت البطاقتين الاخريين الى دور نصف النهائي لمصلحة يوفنتوس بطل الدوري ووصيف بطل الموسم الماضي بعد فوزه الاسبوع الماضي على ميلان 2-1 بعد التمديد, ولاتسيو ثاني الدوري حاليا والذي تغلب على كاتانيا 3-صفر.ويستضيف لاتسيو لقاء الذهاب ضد “السيدة العجوز” في 23 الحالي على ان يكون الاياب في تورينو في 30 منه. وتقام مباراتا المواجهة الاخرى في الموعدين ذاتهما ايضا على ان تكون المباراة النهائية في 26 ايار/مايو المقبل على الملعب الاولمبي في روما.
 

مقالات متعلقة

Got