الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

عزيزي آدم: اليك مواصفات الرجل وفتى الأحلام المطلوب للمرأة العصرية

كل العرب
نُشر: 16/01/13 17:11,  حُتلن: 12:09

أكثر من ثلثي النساء يعتقدن أن تحديد المواعيد عبر الرسائل النصية تصرف غير مهذب من قبل الرجال ويرغبن أن يقوم رجالهن بحمل حقائبهن بيد والإمساك بأيديهن بيده الأخرى

كانت النساء في السابق تنجذب للرجل المهذب الذي يدعوهن إلى العشاء ويغرقهن بالهدايا، لكن المرأة العصرية أصبحت تفضل الرجل الذي يغمرها بالرسائل النصية ويتخلص من قمامتها. وأظهرت دراسة جديدة، أن أنماط الحياة المحمومة والتكنولوجيا الحديثة غيّرت بشكل كبير تصور المرأة للرجل المرغوب به.


صورة توضيحية

وقالت دراسة بريطانية أن تقديم الكراسي وفتح الأبواب لم تعد ضمن أولويات الصفات النموذجية على لائحة المرأة، واستبدلتها بإعداد كوب من الشاي في الصباح والعناية بها إذا ما أُصيبت بوعكة، فضلاً عن القدرة على طهي الطعام وفهم شعورها. وكشفت الدراسة أن السلوك التقليدي للرجل مثل دعوة المرأة للرقص أو طلب يدها للزواج لم يعد يستهوي ثلث النساء البريطانيات، وتفضل واحدة من كل عشر منهن أن يغمرها الحبيب بالرسائل النصية الغرامية، وواحدة من كل عشرين أن يهتم بعناية منزلها.

الرجل المهذب الحقيقي
ووجدت أن أكثر من ثلثي النساء يعتقدن أن تحديد المواعيد عبر الرسائل النصية تصرف غير مهذب من قبل الرجال ويرغبن أن يقوم رجالهن بحمل حقائبهن بيد والإمساك بأيديهن بيده الأخرى، فيما ترى أخريات أن الرجل المهذب الحقيقي لا يميل إلى وصف حبيبته كنصفه الآخر أو سيدته، ويرتدي قميصاً مكوياً كل يوم حتى لو كان لمجرد العمل ويحمل منديلاً في جيبه. وأضافت الدراسة أن ثلثي النساء البريطانيات اعتبرن أن السمات الأكثر أهمية في الرجل النبيل هي الأدب وروح الدعابة.

مقالات متعلقة