الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:02

موظفو مجلس الرينة يتذمرون من عدم تلقي رواتبهم منذ شهرين

من : أنور
نُشر: 16/01/13 14:30,  حُتلن: 20:22

احمد طاطور رئيس لجنة المستخدمين في المجلس:

ننتظر منذ شهر ونصف دخول معاشات شهر 11 و12 وكل يوم نتلقى وعودات كاذبة من ادارة المجلس والمحاسب المسؤول

في البداية قالوا لنا بأن سبب التأخير هو تغيير المحاسب اما اليوم فهم يأكدون بأن المعاشات ستدخل غدا ونحن على هذه الحال منذ اكثر من شهر

رئيس المجلس المحلي في الرينة عدنان بصول:

أؤكد بانه سيتم دفع المعاشات لعمال المجلس في الرينة حتى يوم الجمعة كأقصى حد 

اعرب موظفو المجلس المحلي في بلدة الرينة لمراسلنا عن تذمرهم الشديد نتيجة عدم تلقيهم رواتبهم لشهري تشرين الاول والثاني من العام 2012، وقد علم مراسلنا بان هناك قسم من الموظفين عمل على شراء احتياجاته بالدين، اما القسم الآخر فلم يتدبر شؤونه المالية ويعيش في صراع داخلي في كيفية تدبير شؤونه المالية حتى يتم تحويل المعاشات، كما دخل قسم من الموظفين في حالة نفسية صعبة جدا، على حد وصفهم.


 
احمد طاطور رئيس لجنة المستخدمين

وعقب احمد طاطور رئيس لجنة المستخدمين في المجلس على الموضوع قائلا : "ننتظر منذ شهر ونصف دخول معاشات شهر 11 و12 وكل يوم نتلقى وعودات كاذبة من ادارة المجلس والمحاسب المسؤول. في البداية قالوا لنا بأن سبب التأخير هو تغيير المحاسب اما اليوم فهم يأكدون بأن المعاشات ستدخل غدا، ونحن على هذا الحال منذ اكثر من شهر". وأضاف طاطور: "نحن بدورنا توجهنا الى المسؤولين والى نقابة العاملين في الهستدروت ، ومحاسب المجلس المحلي والى مسؤولين مختلفين ، وقد كان الرد لعدم تلقي الرواتب نتيجة لمشاكل تقنية في وزارة الداخلية وبأن الأمر لا يتعلق بادارة المجلس". وتابع لمراسلنا "نحن نتألم على الموظفين الذين يعتاشون فقط من راتب المجلس المحلي، ونأمل أن يتم تحويل الرواتب قريبا، كما اننا بدأنا باتخاذ بعض الاجراءات التي من شأنها أن تساهم في الضغط على ادارة المجلس المحلي مثل اغلاق المجلس في الثانية عشرة ظهرا وعدم استقبال الجمهور".

ايجاد حل لتلقي الرواتب

وفي حديث آخر لمراسلنا مع كمال أبو أحمد رئيس نقابة العمال في لواء الناصرة قال: "كانت لنا جلسة لمعالجة الموضوع بشكل جذري مع رئيس المجلس المحلي، وقد وعد بمعالجة الموضوع، وأنا شخصيا لا انصح بالتوجه القضائي. هذه المشكلة تواجهها عدة سلطات محلية في الوسط العربي وانا اعمل قدر الامكان على ألا يتم حل المجلس وتعيين لجنة معينة. نأمل اعطاء العمال رواتبهم وهناك جهود مكثفة من المسؤولين لتحويل المعاشات لجميع الموظفين ".
 

تعقيب مجلس محلي الرينة
وفي هذا السياق عقب رئيس المجلس المحلي في الرينة عدنان بصول على الموضوع قائلا :"السبب في عدم تلقي موظفي المجلس معاشاتهم حتى اليوم هو مشكلة تقنية في امضاء منذ شهر 4 سنة 2012 وقد ارسلت اكثر من مرة لوزارة الداخلية حتى تعمل على تصحيح الموضوع، وأؤكد بأنه سيتم دفع المعاشات لعمال المجلس في الرينة حتى يوم الجمعة كأقصى حد". يشار الى أن الموظفين في المجلس بدأوا إضرابهم منذ الساعة الثانية عشرة ولا يتم استقبال الجمهور أو تقديم الخدمات.


رئيس مجلس محلي الرينة عدنان بصول

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
233944.01
BTC
0.52
CNY