الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

الخطاب تفتتح الفصل الثاني من العام الدراسي بانجاز مشروع الانترنيت السلكي

أمين بشير -
نُشر: 15/01/13 15:07,  حُتلن: 18:40

 المربي نزار زرقاوي- مدير المدرسة:

تم حوسبة المدرسة من السنة الماضية، ولكن مرات كثيرة واجهتنا صعوبة في الإبحار في الشبكة العنكبوتية لان الاتصال كان لا سلكي الأمر الذي كان يعرقل مجرى تنفيذ الدروس المحو سبة

تم انجاز مشروع الانترنيت السلكي في مدرسة عمر بن الخطاب في مجد الكروم، حيث تم إيصال جميع الصفوف بشبكة الانترنيت "سلكيا "مما يسهل عملية الاتصال السريع والإبحار في الشبكة العنكبوتية. وبهذا تعتبر مدرسة عمر بن الخطاب الأولى في المنطقة التي تنجز هذا المشروع وذلك بعون الله تعالى وبمساندة ودعم أهل الخير في القرية.

 
تصوير المدرسة

المربي نزار زرقاوي- مدير المدرسة " لقد تم حوسبة المدرسة من السنة الماضية، ولكن مرات كثيرة واجهتنا صعوبة في الإبحار في الشبكة العنكبوتية لان الاتصال كان لا سلكي، الأمر الذي كان يعرقل مجرى تنفيذ الدروس المحو سبة التي أعدت من قبل المعلمين والمعلمات، مما جعلنا نقوم بالتخطيط بمشروع إيصال الصفوف بالانترنيت "سلكيا "وتخصيص ميزانية لذلك، كلي أمل أن يعود المشروع بالفائدة على طلابنا لأجل النهوض بهم نحو مستقبل واعد وأفضل". يذكر ان مدرسة عمر بن الخطاب شهدت منذ بداية السنة عدة تغييرات وأعمال بناء وترميمات , فقد تم بناء وتدشين جناح كامل لطبقة الصفوف السادسة في المدرسة وتغيير جميع المداخل والأبواب وغيرها من الأعمال وفق المواصفات. واليوم نعمل بالتعاون مع لجنة أولياء أمور الطلاب على حل مشكلة الكهرباء جذرياً".

مقالات متعلقة