كوكتيلCocktail

صور لتماثيل غابات الجليد وكأنها كائنات حية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

موقع العرب يقدم لكم مجموعة صور رائعة لتماثيل غابات الجليد وكأنها كائنات حية

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

التقطت فنانة فنلندية صوراً مذهلة لغابات الجليد في منطقة "لابلاند" في القطب الشمالي، حيث تصعد أشجار الصنوبر وكأنها تماثيل من جليد، توشك أن تسمع وتتحدث. وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أمس: "مع موجات البرودة التي ضربت بريطانيا غطى

ل مشاهدة باقة من العجائب والطرائف حول العالم إضغط هنا


التقطت فنانة فنلندية صوراً مذهلة لغابات الجليد في منطقة "لابلاند" في القطب الشمالي، حيث تصعد أشجار الصنوبر وكأنها تماثيل من جليد، توشك أن تسمع وتتحدث. وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أمس: "مع موجات البرودة التي ضربت بريطانيا غطى الجليد الكثيف الأشجار، التي بدت وكأنها تماثيل صعدت من قلب الجليد، وهي تلمع بالأضواء التي تنعكس عليها من ضوء الشمس الغاربة".

وقالت الصحيفة: "إن الصور التي التقطتها المصورة الفنلندية تينا تورمانين أثناء النهار أو لحظة الغروب ينعكس فيها الضوء الباهت على التماثيل، كما تُظهر الصور الشفق القطبي في السماء وهو ينعكس بألوانه الخضراء والبنفسجية". وتشير الصحيفة إلى أن "درجة الحرارة تبلغ نحو 20 درجة تحت الصفر". وتنقل الصحيفة عن المصورة تورمانين قولها: "أحتفظ بصور طبيعية قدر الإمكان، لذا أستخدم الضوء الطبيعي وليس فلاش الكاميرا". وتضيف: "تبدو الأشجار وهي مغطاة بالجليد وكأنها كائنات حية، على وشك أن تسمع وتتحدث".

كلمات دلالية
أم الفحم: هدم مبنى مهجور في حي الجبارين