الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

البرتغالي رونالدو: مورينيو أفضل مدرب في العالم وسأدافع عنه حتى الموت

كل العرب
نُشر: 14/01/13 12:56,  حُتلن: 18:41

كريستيانو رونالدو :

أنا على قناعة بان مورينيو يرغب دوما في تحقيق الأفضل للنادي

في كرة القدم لا يوجد شيئا مستحيلا فمازال هناك الكثير من البطولات للفوز بها وإن كان الريال يركز بشكل كبير على التتويج بلقبه العاشر في بطولة دوري الأبطال الأوروبي

سأدافع عن مورينيو حتى الموت فالكل يعرف أننا نسانده ولكن رأي الجمهور يُحترم وأنا أرى أن مورينيو هو أفضل مدرب في العالم فهو يتمتع بخبرة كثيرة كما أنه فاز بمختلف الألقاب

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، أن مواطنه المدرب جوزيه مورينيو يسعى دوما لتحقيق الأفضل للفريق الملكي، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الألقاب التي يمكن الفوز بها خلال الموسم الكروي الحالي. وفي تصريحات لموقع (الفيفا) اليوم الاثنين قال كريستيانو: "في كرة القدم لا يوجد شيئا مستحيلا، فمازال هناك الكثير من البطولات للفوز بها وإن كان الريال يركز بشكل كبير على التتويج بلقبه العاشر في بطولة دوري الأبطال الأوروبي".

 

وحول غضب جماهير ريال مدريد إزاء نزيف النقاط الذي يتعرض له الفريق في الليجا واتساع الفارق مع برشلونة صاحب الصدارة إلى 18 نقطة، أوضح البرتغالي أن الناس يحتجون مثلما يحلو لهم وهو أمر يُحترم "ولكنني على قناعة بان مورينيو يرغب دوما في تحقيق الأفضل للنادي".

الاستمرار مع الملكي
وأضاف: "سأدافع عنه (مورينيو) حتى الموت فالكل يعرف أننا نسانده ولكن رأي الجمهور يُحترم، وأنا أرى أن مورينيو هو أفضل مدرب في العالم، فهو يتمتع بخبرة كثيرة كما أنه فاز بمختلف الألقاب". وعن مستقبله مع ريال مدريد قال كريستيانو إنه يفكر حاليا في الاستمرار مع الملكي حتى انتهاء تعاقده معه في 2015 وبعدها لا يعرف ماذا سيحدث في المستقبل. وحول حظوظ ريال مدريد في بطولة دوري الأبطال، التي سيواجه فيها الشهر المقبل مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرى البرتغالي أن الفرص متساوية بين الفريقين بنسبة 50/50% لكل فريق، وإن كانت لديه ثقة كبيرة في الفريق الملكي.

توحيد وتحقيق الفوز
وأشار إلى أنه لا يوجد فريق يحقق الفوز دوما ولا يتعرض للخسارة وبالرغم من البداية القوية للمان يونايتد في البطولة، إلا أن الملكي يمكنه التفوق عليه "لذا علينا توحيد صفوفنا والعمل بروح الفريق مثلما فعلنا في مباريات أخرى". وعند سؤاله حول حصوله على المركز الثاني في التصويت على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2012 ، التي حصدها الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم البرسا، قال كريستيانو إنه يكفيه شرفا أن يكون بين المرشحين للفوز باللقب فهذا يعني أنه يحرز تقدما في مسيرته الكروية، على حد قوله.

مقالات متعلقة

Got