الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

أنتونيو كونتي: أنا السبب بذلك الهدف ويوفنتوس يستحق الفوز حسب ما قدمه

كل العرب
نُشر: 14/01/13 07:47,  حُتلن: 08:34

أنتونيو كونتي:

كنت غاضبا من أداء اللاعبين في مباراة سامبدوريا لكني سعيد بما قدموه اليوم أمام بارما

يوفنتوس يستحق الفوز حسب ما قدمه اليوم لكننا لعبنا أمام فريق قوي يحسب له التعادل والأداء الجيد

الهدف كان بسببي لأني طلبت من فوجينيتش أن يراوغ ذلك اللاعب وجاء الهدف بسبب هذا الخطأ 

في بعض المواقف خسرنا اللمسة الأخيرة لأننا فقدنا شيئا من التركيز وعلى الفريق أن يلعب دائما باستمرارية الاستحواذ على الكرة ويخاطر في بعض اللحظات لكن من المخجل أن يدخل في مرمانا ذلك الهدف

حمل أنتونيو كونتي مدرب يوفنتوس نفسه مسؤولية التعادل يوم أمس الأحد أمام مستضيفه بارما ضمن الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإيطالي. وسجل نيكولا سانسوني هدف التعادل لبارما بعد خطأ في المواجهة لمهاجم الفريق ميركو فوجينيتش لتتحول إلى هجمة مرتدة سجل منها الهدف.

وقال كونتي بعد المباراة: "الهدف كان بسببي، لأني طلبت من فوجينيتش أن يراوغ ذلك اللاعب وجاء الهدف بسبب هذا الخطأ. ميركو لم يفعل سوى ما طلب منه فقط".

الفوز
وأوضح: "يوفنتوس يستحق الفوز حسب ما قدمه اليوم، لكننا لعبنا أمام فريق قوي يحسب له التعادل والأداء الجيد. عموما الدوري لم ينته بعد وعلينا أن نقاتل حتى النهاية ومقابلة فرق خطيرة جدا مثل لاتسيو وميلان". وقال المدرب الإيطالي: "كنت غاضبا من أداء اللاعبين في مباراة سامبدوريا، لكني سعيد بما قدموه اليوم أمام بارما. في بعض المواقف خسرنا اللمسة الأخيرة لأننا فقدنا شيئا من التركيز، وعلى الفريق أن يلعب دائما باستمرارية الاستحواذ على الكرة ويخاطر في بعض اللحظات، لكن من المخجل أن يدخل في مرمانا ذلك الهدف".

مقالات متعلقة

Got