الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

تعرفي على طرق كيفية التخلص من أثار الماكياج اللامع

كل العرب
نُشر: 13/01/13 16:19,  حُتلن: 15:22

حواء:

لإزالة أثار ماكياج العينين والشفاه والجسم يجب عليك إستخدام مزيل ماكياج خفيف للعيون مثل Sens’Eyes لإزالة المنتجات المائية والصباغات دون وجود أي بقايا دهنية على البشرة

لتحافظي على عناية الأظافر بعد إزالة الطلاء إستخدمي كريم مرطب لتجديد بشرة الجلد والأظافر وتنقيته من الأسيتون

نقوم أحيانا في بعض المناسبات بإستخدام الماكياج اللامع البراق، في الإحتفالات العامة والخاصة ويواجه البعض صعوبة في إزالة الماكياج وطلاء الأظافر اللامع.

 
صورة توضيحية

وينصح بعض خبراء التجميل بعمل بعض الخطوات البسيطة للتخلص من الماكياج اللامع وطلاء الأظافر، فعليك إتباع الخطوات التالية.

- لإزالة أثار ماكياج العينين والشفاه والجسم، يجب عليك إستخدام مزيل ماكياج خفيف للعيون مثل Sens’Eyes لإزالة المنتجات المائية والصباغات دون وجود أي بقايا دهنية على البشرة، ويجب الحرص على عدم فرك عينيك أو الشفتين بقوة لأن ذلك قد يتسبب في مزيد من الإحمرار، ويمكن أن يدخل اللامع داخل العينين والفم.

- ابدئي بوضع قطعة من القطن في مزيل الماكياج وإمسحي منطقة العينين والشفتين برفق في حركات دائرية. ولإزالة أي لمع متبقي اغسلي وجهك بإستخدام غسول رغوة للوجه وجففيه بقماش خفيف، بدلا من إستخدام ماسح الوجه الذي يمكن أن يزيد من الإحمرار والتهيج.

- لإزالة طلاء الأظافر اللامع إستخدمي قطعة قطن مبللة في الأسيتون النقي،ثم قومي بمسح طلاء الأظافر حتى يزال تماما، ولكي تحافظي على عناية الأظافر بعد إزالة الطلاء إستخدمي كريم مرطب لتجديد بشرة الجلد والأظافر وتنقيته من الأسيتون، لأن كثرة تعرض الأظافر للأسيتون يؤدي لضعفها مع مرور الوقت.

مقالات متعلقة