الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 12:02

عزيزتي حواء: اليك طريقة رسم الحواجب في 2013

كل العرب
نُشر: 11/01/13 10:47,  حُتلن: 07:34

مهما كان الإختلاف واضحاً بين لون الحاجب ولون شعر الرأس بالإمكان الإستعانة بقلم التلوين الخاص بالحواجب وهو موجود في مختلف متاجر بيع مستحضرات التجميل

تهتم كل سيدة في المجتمع بأن تظهر بأجمل إطلالة وأكثر تألقا، لذا فهي تتابع أحدث الموديلات والموضة في كل عام، ونحن هنا سنعرض لك طريقة رسم الحواجب في 2013، حيث أصبحت الآن تتفاخر المرأة بوجود حواجب سميكة، فقد انتهت موضة الحواجب الرفيعة، وامتازت طريقة رسم الحواجب في 2013 بأن تكون الحواجب سميكة وكثيفة الشعر. ونحن سنقدم لك أهم خمس خطوات تتبعينها في طريقة رسم الحواجب من أجل الحصول على حاجبين أكثر جمالا وتألقا:


صورة توضيحية

- ضعي قلماً في خط عمودي بمحاذاة الخط الخارجي لأنفك بحيث يبدأ حاجبك عند الحافة الداخلية للقلم .
- حركي أعلى القلم مع الإبقاء على قاعدته ملتصقة بأسفل الأنف حتى تصلي إلى الحافة الخارجية لبؤبؤ العين، فهنا يجب أن يكون موضع قوس الحاجب.
- حركي أعلى القلم من جديد حتى تصلي إلى الزاوية الخارجية للعين، وينبغي أن ينتهي الحاجب عند هذه المنطقة.
- اخفي الشعيرات الزائدة بواسطة قلم أبيض
- يمكنك الإستفادة من مراكز التجميل في التعرف على أحدث الموديلات لرسم الحواجب في 2013 وكيفية عملها.

العناية بالحاجبين
سنقدم لك أهم النصائح من أجل العناية بالحاجبين والمحافة على رسم الحواجب لمدة اطول: أولى خطوات العناية بصحة الحاجب هي الإمتناع عن صبغه، فالصبغة من شأنها أن تضعف جذور الحاجب وتؤدّي إلى تساقط شعره. ومهما كان الإختلاف واضحاً بين لون الحاجب ولون شعر الرأس، بالإمكان الإستعانة بقلم التلوين الخاص بالحواجب، وهو موجود في مختلف متاجر بيع مستحضرات التجميل. أما في ما يتعلق بمسألة تغذية الحاجب، فهناك العديد من الوسائل التي تقوم بهذا الدور وتساعد كذلك في تطويل الحاجب، منها الزيوت الطبيعية كزيت الزيتون وزيت اللوز وغيرها، بالإضافة إلى المستحضرات الخاصة المحفّزة على نمو الحواجب والتي تباع عادة في الصيدليات.

مقالات متعلقة