الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

عزيزتي حواء: اليك أهم الأسرار التي عليك أن لا تتعمقي بالحديث عنها مع خطيبك

كل العرب
نُشر: 11/01/13 10:46,  حُتلن: 09:11

نقد الطرف الآخر لا يعتبر خطأ ولكن يجب أن تعرفي الطريقة المناسبة التي تنتقدين بها خطيبك حتى لا ينزعج من تعليقاتك

إذا ما قدم لك خطيبك هدية لا ترقى إلى تطلعاتك فلا تظهري له ذلك بل عبري عن شكرك له وتقبليها بهدوء حتى لا تجرحي مشاعره

الزواج هو رابط يجمع بين رجل وامرأة على السراء والضراء ويمتن علاقتهما ليصبحان كجسدين بروح واحدة، و لكن هذا لا يعني أن على الزوجة أو الشريكة كشف كل أسرارها لزوجها أو خطيبها، ففي بعض الأحيان يصبح كشف الأسرار أو بعض التفاصيل سببا في خلق مشاكل آنية أو أخرى تكون سببا في تفتق جروح مستقبلية.


صورة توضيحية

ما هي إذن الأسرار التي لا يجب أن تكشفها المرأة لزوجها المستقبلي؟
- لا تقولي لخطيبك عن طريقتك في إنفاق الأموال، خاصة وإن كنت مهووسة بالشوبينغ، فقد يجعله ذلك يتوتر ويضرب ألف حساب قبل الإرتباط بك، فقط حاولي عندما تتحدثان عن هذا الجانب أن تتكلمي بصفة عامة دون الدخول في التفاصيل.
- لا تحاولي أن تبيني حقيقة مشاعرك اتجاه أهل خطيبك خاصة وإن كنت لا تحبينهم، فهذا قد يجرحه.
- تجنبي أن تخبري خطيبك عن تفاصيل علاقاتك السابقة، فهو بالرغم من حبه لك وثقته بك سيرغب بأن يعرف هل كانت تربطك علاقات سابقة برجال غيره، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تكذبي عليه ولكن فقط حاولي أن لا تتعمقي في الحديث عن من كنت تحبينهم قبله ووضحي له بطريقتك الخاصة أنه الشخص الوحيد الذي تحبينه وتفكرين به.
- نقد الطرف الآخر لا يعتبر خطأ، ولكن يجب أن تعرفي الطريقة المناسبة التي تنتقدين بها خطيبك حتى لا ينزعج من تعليقاتك، فغالبا لا يحب الرجل أن يتم انتقاده من طرف المرأة.
- فترة الخطوبة لا تخلو من الهدايا وهذا طبعا سيسعدك ولكن إذا ما قدم لك خطيبك هدية لا ترقى إلى تطلعاتك فلا تظهري له ذلك بل عبري عن شكرك له وتقبليها بهدوء حتى لا تجرحي مشاعره.

مقالات متعلقة