الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

جمعية الشفاعة والرحمة في كفرقرع توزع منحا دراسية على الطلاب الجامعيين

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 10/01/13 10:00,  حُتلن: 14:44

علي ابو عطا:

الحملة مستمرة بعزيمة وعطاء أهلها وفي ظل قيادتنا وأهل بلدنا أهل الخير والعطاء

نزيه مصاروة:

مشاريع من هذا النوع تساهم في تدعيم العلاقات الإجتماعية ما بين أفراد المجتمع وتساهم في نهاية المطاف الى التلاحم المنشود

وزع رئيس جمعية الشفاعة والرحمة في كفرقرع، علي أبو عطا، بحضور عدد من أعضاء الجمعية، ورئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي نزيه مصاروة، وعصام مصاروة مدير قسم الرفاه الإجتماعي، منحا دراسية على الطلبة الجامعيين المستفيدين من منح الحملة والتي تنظمها الجمعية للسنة الرابعة على التوالي، بدعم من ابناء المرحوم سعيد ابو سرية ومجموعة من أهل الخير وجمعية الشفاعة والرحمة. وقد تخلل الحفل كلمات ترحيبية وخطابية وفقرات موسيقية وترفيهية هادفة، حيث أبدع المشاركون في الفقرات بوصلاتهم الفنية الخالصة ومداخلاتهم التي نالت إعجاب الحضور.


جانب من المشاركين في الحفل

ونقل علي ابو عطا، رئيس جمعية الشفاعة والرحمة كفرقرع، خلال حفل توزيع المنح الذي أقيم في مقر الجمعية في البلدة مباركة الجمعية والمجلس المحلي والمتبرعين، بحصولهم على المنح وتمنيات الجميع لهم بالنجاح والتوفيق في الدراسة التي سيحصدون نتائجها بعد بضع سنوات. وقال رئيس الجمعية علي ابو عطا خلال الحفل: "الحملة مستمرة بعزيمة وعطاء أهلها وفي ظل قيادتنا وأهل بلدنا أهل الخير والعطاء". وحث رئيس الجمعية المستفيدين على "مواصلة نهج من سبقوهم من المستفيدين الذين قابلوا المنح بعزيمة وإصرار على النجاح، والتقدم ليقدموا ويعملوا بإخلاص من أجل خدمة وطنهم وذويهم، ويحققون الخير والعطاء لبلدنا كفرقرع ومجتمعنا العربي".

تدعيم العلاقات الإجتماعية
وبدوره عبّر المحامي نزيه مصاروة، رئيس مجلس كفرقرع، عن سعادته لفرحة الطلبة الجامعيين مؤكدا أن "مشاريع من هذا النوع تساهم في تدعيم العلاقات الإجتماعية ما بين أفراد المجتمع، وتساهم في نهاية المطاف الى التلاحم المنشود". كما أكد مصاروة الى أن "مشروع من هذا النوع يساهم بدوره المركزي في تشجيع أبنائنا الطلبة في إكمال مسيرتهم التعليمية والتي تصب في نهاية المطاف في مصلحة مجتمعنا ووطننا". ومن جهته، عبر عصام مصاروة مدير قسم الخدمات الاجتماعية في مجلس كفرقرع عن "تقديره لجمعة الشفاعة والرحمة والمتبرعين وأهل الخير لإتاحة الفرصة للطلاب لتحقيق أحلامهم بمواصلة مشوار العلم"، مؤكدا على "ضرورة دعم وتشجيع مثل هذه المبادرات لما فيها فائدة للمجتمع بأكمله". تُوج الإحتفال بتسليم الطلاب المنح المقدمة لهم، كذلك تم تكريم أمير سعيد أبو سرية، تكريما لعائلة المرحوم سعيد ابو سرية على عطائهم السخي لتقديم المنح. وقام المربي محمد عبد ىالغني بتولي عرافة إحتفال توزيع المنح بتميز خاص. ويذكر أن منح الدراسة هي أحد أنواع المساعدات التي تقدمها جمعية الشفاعة والرحمة كفرقرع، وتهدف الى الأخذ بيد الطلبة ومساعدتهم لإكمال تعليمهم الجامعي لتتاح لهم فرصا أفضل وأكثر في سوق العمل ويصبحون قادرين على المساهمة في تحسين ظروف أسرهم المعيشية.

 

مقالات متعلقة