الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:02

يوفنتوس يقهر ميلان في قمة الإثارة ويلتقي لاتسيو في نصف النهائي

كل العرب
نُشر: 10/01/13 08:29,  حُتلن: 12:57

فريق "السيدة العجوز" إحتاج إلى وقت إضافي لخطف فوز صعب على ضيفه ميلان الذي افتتح التسجيل في وقت مبكر عم طريق نجمه ستيفان الشعراوي في الدقيقة السادسة

تأهل يوفنتوس إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم إثر فوزه على ضيفه ميلان 2-1 بعد التمديد الأربعاء في ربع النهائي. على ملعب يوفنتوس الجديد، احتاج فريق "السيدة العجوز" إلى وقت إضافي لخطف فوز صعب على ضيفه ميلان الذي افتتح التسجيل في وقت مبكر عم طريق نجمه ستيفان الشعراوي في الدقيقة السادسة. ورد يوفنتوس، متصدر الدوري وحامل لقبه، بسرعة أيضا مدركا التعادل بواسطة سيباستيان جوفينكو (12).

ولم يتمكن أي من الفريقين من زيارة شباك الآخر في الشوط الثاني فبقي التعادل سيدا في الوقت الأصلي وخاضا وقتا إضافيا كونه لا يعتد بتسجيل الأهداف خارج القواعد فكان يوفنتوس الأوفر حظا في حسم النتيجة عندما سجل الهدف الثاني عبر المونتينيغري ميركو فوسينيتش (95).

مباريات ربع النهائي
وكان لاتسيو تأهل إلى نصف النهائي الثلاثاء بفوزه على ضيفه كاتانيا 3-صفر. وتستكمل مباريات ربع النهائي الأسبوع المقبل فيلعب الثلاثاء انتر ميلان مع بولونيا، والأربعاء فيورنتينا مع روما. ويقام ذهاب الدور نصف النهائي في 23 الجاري والإياب في 30 منه، والمباراة النهائية في 26 أيار/مايو المقبل على الملعب الاولمبي في روما.

مقالات متعلقة

Got