الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

لجنة الأهالي في الإبتدائية أ عسفيا تعلن عن تعطيل الدراسة.. كيوف:هذا قرار غير مسؤول

سليمان حلبي -
نُشر: 08/01/13 17:52,  حُتلن: 21:51

وجيه كيوف - رئيس المجلس المحلي عسفيا:

لجنة الأهالي أعلنت تعطيل الدراسة وقد وصل ذلك للمجلس عن طريق الصحافة

لجنة الأهالي توضح أن الإضراب يتعلق بالطقس الصعب وغيابات الطلاب الكثيرة وأنا لا أفهم ما السبب لذلك

وائل كيوف - رئيس لجنة الأهالي:

البيان هو توصية للأهالي ويأتي من أجل مصلحة الطلاب بسبب حالة الطقس القاسية وبالذات في هذه المدرسة

البيان أرسل من منطلق مسؤوليتنا تجاه أبنائنا ويجب عدم ربطه بأي توجه سياسي أو أي نية سلبية وهو ليس موجها ضد أي انسان بل يأتي لمصلحة الطلاب

أوضح رئيس المجلس المحلي عسفيا، وجيه كيوف، لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن "لجنة الأهالي في المدرسة الإبتدائية "أ" لم تعلمه عن نيتها تعطيل الدراسة يوم غد الأربعاء، وأنه لم يتلق أي طلب لحل أي مشكلة في المدرسة، وهو متفاجئ من هذا التصرف غير المقبول، فكيف يمكن تعطيل دراسة 500 طالب دون معرفة المجلس المحلي والإتصال معه؟ فهذا القرار يعتبر غير مسؤول". وأضاف كيوف أن "لجنة الأهالي توضح أن الإضراب يتعلق بالطقس الصعب وغيابات الطلاب الكثيرة وأنا لا أفهم ما السبب لذلك".


وجيه كيوف

وتطرق رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف الى أن "لجنة الأهالي أعلنت تعطيل الدراسة، وقد وصل ذلك للمجلس عن طريق الصحافة". ويأتي رد وجيه كيوف رئيس المجلس المحلي استنادا على البيان الذي كانت لجنة الأهالي قد أرسلته لأهالي الطلاب وجاء فيه: "من منطلق المسؤولية، وحرصًا على سلامة طلابنا، وبسبب حالة الطقس القاسية وعدم توفر الشروط اللازمة لمواجهة مثل هذه الظروف، ونتيجة لغيابات الطلاب بأعداد كبيرة، نتوجّه لأهلنا الأعزاء بأسم لجنة الأهالي المركزية في المدرسة بعدم إرسال أولادهم للمدرسة يوم غد الأربعاء الموافق 09.01.2013. نرجو تفهم الوضع وتلبية طلب لجنة الأهالي".

رد لجنة الأهالي
وأوضح وائل كيوف، رئيس لجنة الأهالي، لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن "البيان هو توصية للأهالي، ويأتي من أجل مصلحة الطلاب بسبب حالة الطقس القاسية وبالذات في هذه المدرسة، حيث تعاني من ظروف قاسية كعدم وجود غطاء لتقي الطلاب من الأمطار". وأضاف وائل كيوف أن "البيان أرسل من منطلق مسؤوليتنا تجاه أبنائنا ويجب عدم ربطه بأي توجه سياسي أو أي نية سلبية، وهو ليس موجها ضد أي انسان بل يأتي لمصلحة الطلاب".

 
وائل كيوف

مقالات متعلقة