رياضة وشبابSports

اختتام المعسكر شوتوكان حطين للكراتيه في طرعان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اختتام المعسكر الشتوي لنادي شوتوكان حطين للكراتيه في طرعان

تكريم المشتركين في نهاية المعسكر وتوزيع شهادات اشتراك لكل الطلاب والمدربين بالاضافة الى هدية رمزية

ادارة النادي قامت باهداء درع تقدير للمدربين الضيوف تعبيراً عن شكر والعرفان لقبولهم دعوتنا واشتراكهم في المعسكر


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الاثنين الخبر التالي من نادي شوتوكان حطين للكراتيه، جاء فيه مايلي: " تم وبحمد الله وفضله اختتام معسكر الشتاء التربوي الثالث للرياضة والكراتيه لنادي شوتوكان كراتيه حطين للكراتيه، الذي اقيم يوم الجمعة، في القاعة الرياضية في قرية طرعان بادارة القائمين عليه من مدير عام النادي المدرب وائل غبن وسكرتيرة النادي المدربة حنان دراوشة وطاقم العمل من مرشدين وطلاب".


تصوير: وليد دحلة

كثيراً من هم تمنوا لنا التوفيق والنجاع في هذا اليوم وبحمد الله الذي استجاب لدعواتهم ووفقنا على إقامة هذا المعسكر الذي ضم نوادي ومدربين من الوسط العربي والوسط اليهودي في البلاد، بحيث شارك فيه اكثر من 230 لاعبا ولاعبة من مختلف جميع الدرجات والاحزمة من النوادي التالية: نادي شوتوكان v.r.r.v برئاسة المدرب القدير شيهان ڤيكتور رڤايڤ (دان 8 ) اذ كان برفقته المدربين الكبار زازا اوكوزافا (دان 7) شلومي روهام (دان 3) وموشيه ديفرنت (دان 1) - نادي رينبوكان الناصرة برئاسة المدرب الكبير خليل عباس (دان 5) ومساعديه الكرام مع حفظ القابهم واسمائهم.

توزيع الشهادات
نادي اور ريو كراتيه عفولة برئاسه المدربة اورنا كلاينيان - نادي المدرب حسام شلبي من اكسال اشرف على التدريبات شيهان فيكتور رڤايڤ وسنسي خليل عباس اذ قسم المعسكر الى ثلاثة اقسام بحسب الاجيال والاحزمة، بحيث تم تدريب كل مجموعة ما يقارب الساعتين من التدريب المتنوعة من الكاتا وتقنيات الكيهون والقتال بحسب اختلاف الاجيال والدرجات. تم تكريم المشتركين في نهاية المعسكر وتوزيع شهادات اشتراك لكل الطلاب والمدربين بالاضافة الى قنينة ماء رياضيه تحمل شعار النادي كهدية رمزية من ادارة النادي للمشتركين.

اهداء درع تقدير
بالاضافة الى ذلك قامت ادارة النادي باهداء درع تقدير للمدربين الضيوف تعبيراً عن شكر والعرفان لقبولهم دعوتنا واشتراكهم في المعسكر. كما وقدم طلابنا السمباي من نادي طرعان درع تقدير للمدرب وائل غبن تقديرا منه على عمله المتواصل في تقدمهم ونجاحهم على مدار الاعوام".

كلمات دلالية