الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:01

هبوعيل المغار يتغلب على هبوعيل سخنين بنتيجة 3-2 ليحتل المرتبة الثانية

عبد حسين -
نُشر: 04/01/13 18:38,  حُتلن: 19:59

انتهت المباراة بفوز هبوعيل أبناء المغار الذي عاد الى المرتبة الثانية في لائحة الدوري برصيد 30 نقطة فيما احتل فريق هبوعيل نهاريا المرتبة الاولى وبحوزته 32 نقطة

تغلب فريق هبوعيل أبناء المغار في مباراة خارجية على هبوعيل سخنين بالنتيجة 3-2 ، في لقاء جرى عصر اليوم الجمعة على استاد الدوحة. وقاد المباراة الحكم محمد كيال، وساعده ناصر كيوان، ورامي جمعة. وكان الهدف الاول في الدقيقة ال 18 لهبوعيل سخنين من قبل اللاعب علاء بدارنة، وبعد عدة هجمات من قبل الفريقين لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0.




الفوز لهبوعيل المغار
بعد إفتتاح الشوط الثاني من المباراة، كانت هجمة سريعة لابناء المغار في الدقيقة 55 سجل عن طريقها اللاعب ايال هزيمة هدف التعادل. وبعد عدة هجمات تم تسجيل الهدف الثاني لكلا الفريقين ليتعادلا بالنتيجة 2-2 ، وقد حالف فريق المغار الحظ حيث أحرز اللاعب صالح عبد الله في الوقت بدل الضائع أي في الدقيقة 93 الهدف الثالث ليتغلب على هبوعيل سخنين بالنتيجة 3-2 لتنتهي المباراة بفوز هبوعيل أبناء المغار، ليعود فريق أبناء المغار للمرتبة الثانية في لائحة الدوري برصيد 30 نقطة، فيما يحتل فريق هبوعيل نهاريا المرتبة الاولى وبحوزته 32 نقطة.

مقالات متعلقة