الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

مصرع أحمد قيّم (26 عاما) من العزير جراء طعنه في شجار وإعتقال مشتبها

من : أنور
نُشر: 04/01/13 18:19,  حُتلن: 11:16

الشاب المرحوم هو أحمد غازي قيّم ويبلغ من العمر (26 عاما)

تم نقل الشاب الى مركز الزهراء الطبي في كفركنا في محاولة لتقديم الإسعاف الأولي الى حين وصول طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء والتي قامت بنقله للمستشفى الإنجليزي-الناصرة

يودا ممان :

قوات الشرطة تقوم بالبحث عن المشتبه الرئيسي الذي نفذ عملية الطعن وفر من المكان

لقي الشاب أحمد غازي قيّم البالغ من العمر (26 عاما) مصرعه متأثرا بجراحه البالغة التي تعرض لها جراء طعنه خلال شجار عائلي في بلدة العزير.  وقد عمم الناطق بلسان شرطة الشمال يودا ممان بيانا على وسائل الإعلام ، وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه أنه " خلال شجار نشب في بلدة العزير أصيب شاب يبلغ العمر 26 عاما من سكان القرية بطعنات توفي على أثرها ، وذلك بعد أن تم نقله الى المستشفى الإيطالي في مدينة الناصرة بحالة حرجة،" وأضاف الناطق بلسان الشرطة في بيانه أنه " قوات الشرطة تقوم بالبحث عن المشتبه الرئيسي الذي نفذ عملية الطعن وفر من المكان" كما جاء في البيان.


الشاب المرحوم أحمد غازي قيّم

وكان مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب قد أفاد أن شابا أصيب بطعنات في شجار نشب في قرية العزير قضاء الناصرة مساء اليوم الجمعة . وعلم مراسلنا أنه تم نقل الشاب الى مركز الزهراء الطبي في كفركنا في محاولة لتقديم الإسعاف الأولي للمصاب الى حين وصول طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء والتي قامت بنقله للمستشفى الإيطالي-الناصرة وقد اعلنت وفاته هناك. وأفاد مراسلنا أن الشاب يبلغ من العمر 26 عاما حيث لم تتوفر حتى الآن أية معلومات حول هويته.

خلاف عائلي
وفي بيان لاحق عممه الناطق بلسان شرطة الشمال جاء: " يظهر من التحقيقات الأولية أن الشجار الذي نشب في بلدة العزير تعود خلفيته لخلاف بين عائلتين" كما جاء في البيان ، وتابع البيان " الشاب الذي طعن خلال الشجار نقل إلى بلدة كفركنا حيث أعلنت وفاته هناك ومن ثم تم نقله للمستشفى الإيطالي في الناصرة، ويشار إلى أن البحث وراء المشتبه بتنفيذ الطعن ما زال مستمرا" إلى هنا نص البيان.

هوية المرحوم
لاحقا علم مراسل العرب وصحيفة كل العرب أن الشاب المرحوم هو أحمد غازي قيّم ويبلغ من العمر (26 عاما) ، من جهة أخرى افاد الناطق بلسان شرطة الشمال يودا ممان أن "شرطة الناصرة قامت بإعتقال المشتبه بطعن المرحوم وهو من سكان بلدة العزير ويبلغ من العمر 28 عاما" إلى هنا نص البيان.

المرحوم ترك ورائه زوجه وطفلين
ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب :" ان المرحوم متزوج منذ اربع سنوات وقد ترك ورائه زوجه وطفلين يبكون فراقه .هذا ويتوافد الى بيت العائلة العديد من وجهاء المنطقة وجاهة الصلح القطرية من التوصل الى اتفاق لوضع حد لهذه المشكله ".

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242069.97
BTC
0.52
CNY