أخبارNews & Politics

مصرع شاب (26 عاما) من بلدة العزير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع أحمد قيّم (26 عاما) من العزير جراء طعنه في شجار وإعتقال مشتبها

الشاب المرحوم هو أحمد غازي قيّم ويبلغ من العمر (26 عاما)

تم نقل الشاب الى مركز الزهراء الطبي في كفركنا في محاولة لتقديم الإسعاف الأولي الى حين وصول طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء والتي قامت بنقله للمستشفى الإنجليزي-الناصرة

يودا ممان :

قوات الشرطة تقوم بالبحث عن المشتبه الرئيسي الذي نفذ عملية الطعن وفر من المكان


لقي الشاب أحمد غازي قيّم البالغ من العمر (26 عاما)مصرعه متأثرا بجراحه البالغة التي تعرض لها جراء طعنه خلال شجار عائلي في بلدة العزير. وقد عمم الناطق بلسان شرطة الشمال يودا ممانبياناعلى وسائل الإعلام ، وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه أنه" خلال شجار نشب في بلدة العزير أصيب شاب يبلغ العمر 26 عاما من سكان القرية بطعنات توفي على أثرها ، وذلك بعدأن تم نقله الى المستشفى الإيطالي في مدينةالناصرة بحالة حرجة،" وأضاف الناطق بلسان الشرطة في بيانه أنه " قوات الشرطة تقوم بالبحث عن المشتبه الرئيسي الذي نفذ عملية الطعن وفر من المكان" كما جاء في البيان.


الشاب المرحوم أحمد غازي قيّم

وكان مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب قد أفاد أنشابا أصيب بطعنات في شجار نشب في قرية العزير قضاء الناصرة مساء اليوم الجمعة . وعلم مراسلنا أنه تم نقل الشاب الى مركز الزهراء الطبي في كفركنا في محاولة لتقديم الإسعافالأولي للمصاب الى حين وصول طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء والتي قامت بنقله للمستشفى الإيطالي-الناصرة وقد اعلنت وفاته هناك. وأفاد مراسلنا أن الشاب يبلغ من العمر 26 عاما حيث لم تتوفر حتى الآن أية معلومات حول هويته.

خلاف عائلي
وفي بيان لاحق عممه الناطق بلسان شرطة الشمال جاء:"يظهر من التحقيقات الأولية أن الشجار الذي نشب في بلدة العزير تعود خلفيته لخلاف بين عائلتين" كما جاء في البيان ، وتابع البيان " الشاب الذي طعنخلال الشجار نقل إلى بلدةكفركنا حيث أعلنت وفاتههناك ومن ثم تم نقله للمستشفى الإيطالي في الناصرة، ويشار إلى أن البحث وراء المشتبه بتنفيذ الطعن ما زالمستمرا" إلى هنا نص البيان.

هوية المرحوم
لاحقا علم مراسل العرب وصحيفة كل العرب أن الشاب المرحوم هو أحمد غازي قيّم ويبلغ من العمر (26 عاما) ، من جهة أخرى افاد الناطق بلسان شرطة الشمال يودا ممان أن "شرطة الناصرة قامت بإعتقال المشتبه بطعن المرحوم وهو من سكان بلدة العزير ويبلغ من العمر 28 عاما" إلى هنا نص البيان.

المرحوم ترك ورائه زوجه وطفلين
ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب :" ان المرحوم متزوج منذ اربع سنوات وقد ترك ورائه زوجه وطفلين يبكون فراقه .هذا ويتوافد الى بيت العائلة العديد من وجهاء المنطقة وجاهة الصلح القطرية من التوصل الى اتفاق لوضع حد لهذه المشكله ".

كلمات دلالية