الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

مكابي اخاء الناصرة يعود بنقطة خارجية امام ريشون لتسيون بعد التعادل 1-1

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 04/01/13 18:14,  حُتلن: 21:46

حموده علوش:

لعبنا مباراة خارجية صعبة تفوقنا في المباراة لكن في النهاية اكتفينا بالتعادل في مباراة قوة بكل معنى الكلمة

سيرج ايلي سجل هدف السبق لصالح فريق مكابي اخاء الناصرة في الدقيقة الـ80 بينما عادل النتيجة لصالح الفريق المحلي ريشون لتسيون اللاعب راز كوهين في الدقيقة الـ88

عاد فريق مكابي اخاء الناصرة بنقطة خارجية ثمينة عصر اليوم الجمعة حين فرض نتيجة تعادل على فريق ريشون لتسيون في مباراة قمة الدوري الممتاز. وقد اقيمت المباراة على الملعب البلدي في ريشون لتسيون ضمن مباريات الاسبوع الـ18 لدوير الدرجة الممتازة. الشوط الاول كان فاتر الاداء وكان حذرا من قبل الفريقين اللذين اعتمدا بالاساس على الحفاظ على شباك نظيفة.


صورة ارشيفية

في الشوط الثاني حاول كلا الفريقن حسم المباراة لصالحهما ووصل لاعبو الفريقن الى عدة فرص للتسجيل في اداء حماسي ومنافسة قوية من قبل الفريقين. سيرج ايلي سجل هدف السبق لصالح فريق مكابي اخاء الناصرة في الدقيقة الـ80 بينما عادل النتيجة لصالح الفريق المحلي ريشون لتسيون اللاعب راز كوهين في الدقيقة الـ88 من المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1. حمودة علوش لاعب فريق مكابي اخاء الناصرة اعرب عن رضاه من النقطة الخارجية التي استطاع فريق مكابي اخاء الناصرة العودة بها مع التأكيد الى انه كان باستطاعه الفريق العودة بالنقاط الثلاثة. وقال حموده علوش:" لعبنا مباراة خارجية صعبة تفوقنا في المباراة لكن في النهاية اكتفينا بالتعادل في مباراة قوة بكل معنى الكلمة".

مقالات متعلقة