الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

عزيزتي: رومنسية الخطوبة تكمن في خمسة أشياء.. تعلميها وطبقيها حتى لا تخسريه

كل العرب
نُشر: 04/01/13 14:36,  حُتلن: 12:31

من الضروري جدا أن تخبريه بأنك ستظلين تحبينه الى الأبد فهذا هو الأساس الذي يقوم عليه الزواج

أي رجل يحب أن يشعر بأن له دور عظيم في إحداث شيء ما وأنت بالنسبة له لست أي شيء لذا عليك ايضاح ذلك وأن تشعريه بتأثيره عليك

لتكوني ممن عاشوا رومنسية الخطوبة لكافة مراحلها منذ اليوم الأول لخطبتك حتى يوم الزفاف عليك أن تقولي خمسة أشياء لخطيبك من أجل الاستمتاع والحصول على رومنسية الخطوبة الجميلة.


صورة توضيحية

سنعرض عليك الان خمسة اشياء تقولينها لخطيبك وهي:
من هو بالنسبة لك؟
واحدة من الأشياء التي يمكنك التحدث بها الى خطيبك هي أن تخبريه من هو بالنسبة لك، اشعريه بأنه ليس شخصا عاديا في حياتك، بل يجب أن يعلم أن عينك لا ترى سواه مطلقا، أيضا عليك إخباره عن الأشياء التي جذبتك اليه، وما أضافه هو الى حياتك.

من أنت عندما تكونين معه؟
أي شخصية أنت عندما تكونين مع خطيبك؟ فأي رجل يحب أن يشعر بأن له دور عظيم في إحداث شيء ما، وأنت بالنسبة له لست أي شيء، لذا عليك ايضاح ذلك وأن تشعريه بتأثيره عليك، ولكن ركزي فقط على التأثير الإيجابي.

ما هو تخطيطك لمستقبلكما؟
من أهم الأشياء التي يمكن أن تقال هي تخطيطك لمستقبلكما، ولتلك الحياة الجديدة التي ستجمع بينكما، فليس من الضروري التحدث بالتفصيل عن كل شيء، ولكن عليك اخبار خطيبك بذلك لأن هذا سيشعره أنك تفكرين دائما فيه وتخططين لمستقبل سعيد يجمعكما سويا.

بماذا تعدينه؟
فالوعد ليس فقط عهد الزواج الذي يضعه الكثير منا في اعتباره، ولكن عليك أن تعديه من القلب وبمنتهى الصدق، فيمكنك أن تعديه بأن يكون التعاون بينكما في السراء والضراء، وقت الشدة ووقت الفرح، وأنك ستظلين بجانبه دائما وستكونين عونا له بقدر استطاعتك، وستبذلين قصارى جهدك لأن يكون أسعد زوج في العالم.

أخبريه أنك تحبيه وأن حبك له سيزيد يوما بعد يوم
من الضروري جدا أن تخبريه بأنك ستظلين تحبينه الى الأبد، فهذا هو الأساس الذي يقوم عليه الزواج، قولي له أن هناك الكثير من الأوقات الصعبة التي ستمر عليكما، ولكن بوجودكما سويا سيهون كل شيء.

التخطيط المشترك
هذا أمر هام للغاية، والتحدث الى خطيبك أكثر أهمية، فهذا لا يستدعي أن يكون في يدك سيناريو كامل، ولكن عليك الإعتماد على الكلمات التي تخرج من القلب لتصل الى القلب أيضا.

مقالات متعلقة