الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

مورينيو يقرر فتح تحقيق مع المشاغب فابيو كوينتراو ولن يتردد في بيعه

كل العرب
نُشر: 04/01/13 08:22,  حُتلن: 09:24

حسب ما جاء في الصحيفة:

مورينيو يطالب الإدارة بتوقيع عقوبة مالية كبيرة على كوينتراو كما أنه لن يتردد في إعطاء الضوء الأخضر لقبول أي عرض يصل لضم اللاعب من قبل ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي الشهر الجاري

يشعر مورينيو بخيبة أمل مع كوينتراو كونه قد ضغط على إدارة النادي في صيف 2011 لدفع 30 مليون يورو لضم اللاعب الأشقر على الرغم من تألق البرازيلي مارسيلو في مركز الظهير الأيسر

نفد صبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد الإسباني على ظهيره الأيسر ومواطنه فابيو كوينتراو بسبب تكرار حوادث عدم إنضباطه سلوكيا، ما يدفع في اتجاه رحيله عن النادي قريبا.

 

وذكرت صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية يوم أمس الخميس أن مورينيو قرر فتح تحقيق مع كوينتراو بسبب وصوله متأخرا بساعة كاملة عن مران للفريق هذا الأسبوع متحججا باختناق مروري تسبب فيه حادث سيارة، على حد زعمه.

عقوبة مالية كبيرة
وأوضحت الصحيفة أن مورينيو يطالب الإدارة بتوقيع عقوبة مالية كبيرة على كوينتراو، كما أنه لن يتردد في إعطاء الضوء الأخضر لقبول أي عرض يصل لضم اللاعب من قبل ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي الشهر الجاري. ويشعر مورينيو بخيبة أمل مع كوينتراو كونه قد ضغط على إدارة النادي في صيف 2011 لدفع 30 مليون يورو لضم اللاعب الأشقر على الرغم من تألق البرازيلي مارسيلو في مركز الظهير الأيسر. وسبق لكوينتراو أن تأخر عن تدريبات ريال مدريد الموسم الماضي بأعذار مختلفة من بينها سهره حتى الصباح للاحتفال بعيد ميلاده الرابع والعشرين، كما تورط هذا الموسم في سب الحكم خلال مباراة ضد خيتافي خسرها الريال في الدوري وأوقف بعدها أربع مباريات.

 
فابيو كوينتراو

مقالات متعلقة

Got