الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

اندلاع مشاجرة عنيفة بين روبرتو مانشيني والمهاجم بالوتيلي في ميدان التدريب

كل العرب -
نُشر: 03/01/13 18:35,  حُتلن: 22:49

تفاجىء جميع اللاعبون الذي كانوا متواجدين في ميدان كارينغتون المخصص للتدريب من هذه المشاجرة حيث قام المدرب مانشيني بشد قميص لاعبه بالوتيلي الذي حاول هو الآخر الرد على الإهانة التي وجهها له المدرب أمام جميع الحاضرين

اندلعت مشاجرة عنيفة اليوم الخميس بين المهاجم ماريو بالوتيلي والمدير الفني لمانشستر سيتي روبرتو مانشيني في ميدان التدريب حيث قام المدرب بصب جام غضبه على اللاعب الإيطالي بسبب سلوكه المثير للجدل في الفترة الماضية. وجاءت هذه المشاجرة بعد ساعات فقط من التصريح الذي أدلى به المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي دعا مدرب مانشستر سيتي للتعامل بشكل أفضل بالوتيلي قبل أن يؤكد بأن زميله السابق قادر على الفوز بالألقاب مع السيتيزن.



وتفاجىء جميع اللاعبون الذي كانوا متواجدين في ميدان كارينغتون المخصص للتدريب من هذه المشاجرة حيث قام المدرب مانشيني بشد قميص لاعبه بالوتيلي الذي حاول هو الآخر الرد على الإهانة التي وجهها له المدرب أمام جميع الحاضرين. وحدثت هذه المشاجرة بعدما تدخل ماريو بالوتيلي العنيف على زميله سكوت سنكلير خلال التدريبات التي جرت اليوم مما كان سيؤدي حسب بعض الشهود إلى تهديد حياة أن يُهدد حياة سنكلير الذي تألم بشدة من جراء الإصابة التي تعرض لها. وتسببت إصابة اللاعب سكوت سنكلير في غضب المدرب مانشيني الذي توجه مباشرة إلى بالوتيلي وطرده من ميدان التدريب بواسطة جذبه من ملابسه بينما حاول اللاعب الإيطالي مقاومة مدربه إلى أن تطورت الأمور إلى الاشتباك بالأيدي.

مقالات متعلقة

Got