الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

فروجة: م.دالية الكرمل سيعوّض تعادله أمام مجدال هعيمق بالفوز على هرتسليا

حجاج رحال -
نُشر: 02/01/13 16:58,  حُتلن: 07:39

عبد فروجة:

كل نقطة نخسرها تؤثر علينا وتبعدنا عن القمة وبالمقابل فإنها تصب في صالح العفولة ولذلك نحن مطالبون بالفوز في اللقاء المقبل أمام هبوعيل هرتسليا وبانتظار تعثر العفولة أمام عرابة

يسافر فريق مكابي دالية الكرمل، مساء السبت، الى هرتسليا لمقابلة هبوعيل المحلي ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وقال مدافع الديلاويين عبد فروجة: "مكابي دالية الكرمل سيعوّض تعادله أمام مجدال هعيمق بالفوز على هرتسليا، فكل نقطة نخسرها تؤثر علينا وتبعدنا عن القمة وبالمقابل فإنها تصب في صالح العفولة، ولذلك نحن مطالبون بالفوز في اللقاء المقبل أمام هبوعيل هرتسليا وبانتظار تعثر العفولة أمام عرابة".


عبد فروجة

وأكد عبد فروجة، ابن قلنسوة، على أنه "يتأقلم بشكل طيب في الفريق، حيث يشغل وظيفة المدافع الأيمن، كما أن المدير الفني للفريق وسام عيسمي معني بالتوقيع معه لأمد طويل". وقد أثنى أعضاء فريق مكابي دالية الكرمل على مستوى حارس المرمى شوقي بيراني، وأكدوا أن "له حصة وفيرة باحتلال الفريق المرتبة الثانية في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية".

الرابح الأكبر
وامتاز شوقي بيراني حارس الديلاويين، في معظم مباريات الفريق الى الآن، وآخرها أثناء التعادل بدون أهداف أمام فريق هبوعيل مجدال هعيمق. وقد خرج فريق هبوعيل العفولة، متصدر اللائحة، الرابح الأكبر من هذا التعادل، حيث وسع فارق نقاطه عن الديلاويين الى ثلاث نقاط، بالإضافة الى ابتعاده جدا عن مجدال هعيمق، وذلك بعد فوز العفولة على تسور شالوم بالنتيجة 1-0.

 

مقالات متعلقة