الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

آباء وأبناء معا في أحضان الطبيعة

كتب: محمد محسن
نُشر: 18/03/08 11:27

احتضنت قرية كفرقرع مسيرة الدراجات الهوائية السنوية التاسعة، تحت رعاية المجلس المحلي وبإشراف وبتنظيم يوسف عسلي مدير قسم الرياضة. وشارك في المسيرة التقليدية المئات من الاطفال وابناء الشبيبة، حيث أقيمت المسيرة تحت شعار "آباء وأبناء معا في أحضان الطبيعة". وشارك في المسيرة مئات الطلاب من مختلف المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية، إضافة إلى رئيس المجلس زهير يحيى والقائم بأعماله المحامي جمال ابوفنة ومسئول ملف الرياضة في المجلس نائب الرئيس عدنان كرماوي .



وكانت نقطة الانطلاق من القرية التعليمية وبعد التجمع والتنظيم وتوزيع المستلزمات على المشاركين من قبل مركزي المسيرة احمد عثامنة وعبد الله غزيل واسامة ابو رقية أعلن رئيس المجلس عن انطلاقة المسيرة. وانطلقت المسيرة لعدة كيلومترات شملت احياء القرية وشوارعها الالتفافية والمناطق الطبيعية والجبلية القريبة من القرية، لتحط المسيرة في متنزه البئر حيث شهد الاحتفال النهائي وتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.



 افتتح الاحتفال الاختتامي وتولى عرافته أسامه أبو رقية، وقدم التحية والمباركة لجميع المشاركين وحياهم على مشاركتهم الحيوية وقدم تحيته وشكره للمجلس وادارته على الدعم والتنظيم، من منطلق الاهتمام بالرياضة والطلاب وابناء الشبيبة.



من جانبه أعرب يوسف عسلي مدير قسم الرياضة عن سعادته لنجاح المسيرة، مؤكدا  ضرورة العمل على تربية الجيل الجديد من الأطفال والشباب وأيضا الأهل على أهمية ممارسة الرياضة في مختلف مجالاتها.



واوضح المحامي جمال ابو فنة القائم بإعمال رئيس المجلس بأن المسيرة تحولت في السنوات الأخيرة إلى لقاء قرعاوي تشارك فيه مختلف التيارات والجهات الاجتماعية والجماهيرية والعائلات، وأكد ابوفنة أن هذا الأمر يساهم في محاربة مختلف الجوانب السلبية والعنف داخل المجتمع. 



وأشاد رئيس المجلس زهير يحيى بجميع العاملين والمشرفين على المسيرة، مشيرا إلى أن إدارة المجلس وضعت في سلم اهتماماتها قضايا الرياضة والشباب، في سبيل تربية جيل جديد من الشباب واعي ومثقف لأهمية الرياضة وممارستها، وأعلن زهير يحيى إلى أن المجلس  يضع اللمسات لتأسيس نادي لرياضة الدرجات الهوائية. واختتم الاحتفال بعرض موسيقي خاص لجوقة المدرسة الابتدائية "ج" بقيادة الفنان هشام ابو حسين.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.02
EUR
4.69
GBP
244941.83
BTC
0.52
CNY