الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

فرانك لامبارد في طريقه نحو لقب الأعلى دخلاً في الدوري الأميركي

كل العرب
نُشر: 30/12/12 15:20,  حُتلن: 19:37

مصدر داخل النادي الأميركي:

يتطلعون للتعاقد مع لامبارد ليحل الفراغ الذي تركه مواطنه ديفيد بيكهام مؤكدين بأن لامبارد يمتلك المواصفات والسيرة الذاتية المطلوبة لتعويض رحيل بيكهام

مستقبل لامبارد مع تشيلسي يقترب من النهاية خاصة بعد تعطل مفاوضات تجديد العقد ورغبة مالك النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش بالتخلص من اللاعبين كبار السن في الفريق

عرض غالاكسي سيجعل لامبارد الأعلى دخلاً في الدوري الأميركي متفوقاً على الآيرلندي روبي كين والفرنسي تيري هنري

يعتزم نادي لوس أنجلييس غالاكسي الأميركي تقديم عرض لنجم خط وسط تشيلسي الدولي الإنكليزي فرانك لامبارد، يجعله اللاعب الأكثر دخل في الدوري الأميركي.

 

لامبارد سوف يتقاضى 6.5 مليون دولار، بالإضافة إلى مبلغ مليون دولار كعائدات إعلانية سيتحصل عليها في حال انتقاله من تشيلسي في كانون الثاني/ناير .

التعاقد مع لامبارد
ومن جهته ذكر مصدر داخل النادي الأميركي بأنهم يتطلعون للتعاقد مع لامبارد ليحل الفراغ الذي تركه مواطنه ديفيد بيكهام، مؤكدين بأن لامبارد يمتلك المواصفات والسيرة الذاتية المطلوبة لتعويض رحيل بيكهام. من جهته، فإن مستقبل لامبارد مع تشيلسي يقترب من النهاية خاصة بعد تعطل مفاوضات تجديد العقد، ورغبة مالك النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش بالتخلص من اللاعبين كبار السن في الفريق. جدير ذكره بأن عرض غالاكسي سيجعل لامبارد الأعلى دخلاً في الدوري الأميركي متفوقاً على الآيرلندي روبي كين والفرنسي تيري هنري.

مقالات متعلقة

Got