الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

هبوعيل هرتسليا يفوز على دالية الكرمل بالنتيجة 3-1 ويحرمه من القمة

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 29/12/12 18:32,  حُتلن: 23:45

إنفرد عساف دغش مهاجم الدالية بحارس مرمى هرتسليا لكنه سدد كرة إصطدم بالقائم ولتخرج خارج الملعب

هرتسليا بدأت بشن الهجمات المنسقة والاهداف لم تتأخر على اثر اخطاء قاتلة في الدفاع ففي الدقائق 29 و 40 استغلها غيل كاروڤ معلنا تقدم هرتسليا بالنتيجة 2-0

 دالية الكرمل حاولت حتى نهاية المباراة تقليص النتيجة لكن الفريق الضيف من هرتسليا تناقل الكرة بشكل جيد وسيطر على مجريات الامور وكان قريبا أكثر من مرة لتعزيز أهدافه

استضاف فريق هبوعيل معين دالية الكرمل على أرض ملعبه، فريق القمة هبوعيل هرتسليا في مباراة مهمة لتحديد هوية الفريق الذي سيستمر بالتقدم بالقمه والفريق الذي سيبقى متأرجحا بين هواء الوسط والقاع .



الدقائق الأولى من المباراة كانت سريعة ، حيث إنفرد عساف دغش مهاجم الدالية بحارس مرمى هرتسليا لكنه سدد كرة إصطدم بالقائم ولتخرج خارج الملعب .

هجمات منسقة
هرتسليا بدأت بشن الهجمات المنسقة والاهداف لم تتأخر ، على اثر اخطاء قاتلة في الدفاع ففي الدقائق 29 و 40 استغل غيل كاروڤ عدم ابعاد الكرات بصورة جيدة ، وسدد الكرة المرة تلو الأخرى في الشباك معلنا تقدم هرتسليا بالنتيجة 2-0 . من جهتها ردت الدالية سريعا بهدف رائع من قبل عساف دغش الذي سدد عن بعد 18 مترا داخل الشباك 2-1.
 
محاولات غير مجدية
مع بداية الشوط الثاني حاول فريق هبوعيل الدالية الضغط لمعادلة النتيجة،  لكن هرتسليا أثبت أنها الافضل والأقوى ، حيث سجل اللاعب بوئارون في الدقيقه 65 الهدف الثالث. دالية الكرمل حاولت حتى نهاية المباراة تقليص النتيجة لكن الفريق الضيف من هرتسليا تناقل الكرة بشكل جيد وسيطر على مجريات الامور وكان قريبا أكثر من مرة لتعزيز أهدافه لولا وقفة حارس المرمى عنان فرو الرائعة .

مقالات متعلقة