الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

فعاليات نهاية الفصل الاول في مدرسة البشائر الاهلية للعلوم – سخنين

أمين بشير -
نُشر: 29/12/12 17:27,  حُتلن: 19:55

مدير المدرسة د.مالك يوسف الذي اشار بتميز طلاب البشائر اخلاقيا وتحصيليا وناشدهم باستغلال عطلة الشتاء للدراسة والاجتهاد

مركز التربية الاجتماعية الذي تمنى للجميع عطلة ممتعة ثم رئيس مجلس الطلاب سليم خطيب الذي تمنى للجميع عطلة ممتعة وللمحتفلين بالاعياد المجيدة عيدا سعيدا ومباركا

علم مراسل موقع العرب من المربي كميل اندراوس مركز التربية الاجتماعية أن مدرسة البشائر الاهلية للعلوم – سخنين قد اختتمت الفصل الاول بفعاليات اجتماعية تم تحضيرها والتنسيق لها على يد الاستاذ كميل اندراوس (مركزالتربية الاجتماعية) ومجلس الطلاب في المدرسة.


تصوير المدرسة
 
اشترك في برنامج الفعاليات صفوف السابعة – العاشرة .افتتح البرنامج مدير المدرسة د.مالك يوسف الذي اشار بتميز طلاب البشائر اخلاقيا وتحصيليا وناشدهم باستغلال عطلة الشتاء للدراسة والاجتهاد ,وتمنى للجميع عطلة ممتعة وامنة. تلاه مركز التربية الاجتماعية الذي تمنى للجميع عطلة ممتعة ثم رئيس مجلس الطلاب سليم خطيب الذي تمنى للجميع عطلة ممتعة وللمحتفلين بالاعياد المجيدة عيدا سعيدا ومباركا.

توزيع جوائز
تضمن برنامج الفعاليات منافسة بين الطلاب المشاركين لاختيار افضل قصيدة، خاطرة، غناء مواهب وتم تشكيل لجنة تحكيم مكونة من معلمي المدرسة ,مركز التربية الاجتماعية , رئيس مجلس الطلاب .وتم التصويت من (1-10 )لكل مشترك بشكل سري. تفاعلت القاعة بحماس الطلاب والتشجيع والذي بلغ ذروته مع اعلان النتائج والتي اسفرت الفوز الطلاب:محمود عمر من الصف الحادي عشر 1 ,حسينن موسى منن الصف الثامن 4,رغد زيدان من الصف العاشر5 . في النهاية تم توزيع جوائز رمزية من ادارة المدرسة على الفائزين. يشار انه تم توزيع شهادات تقدير وكؤوس على الطلاب الذين فازوا وتميزوا في دوري كرة القدم في المدرسة.

مقالات متعلقة