الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

الاخوة عرابة يتعادل مع هبوعيل آسي جلبوع بالنتيجة 1-1 في مباراة مثيرة

عبد حسين -
نُشر: 28/12/12 18:51,  حُتلن: 21:30

في الدقيقة 44 وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة أتيحت لفريق الاخوة عرابة ضربة ركنية نفذها اللاعب أحمد خطيب لتصل الى المهاجم معمر قراقرة وحولها الى الشباك معادلا النتيجة 1-1

جرت عصر اليوم الجمعة، على ستاد الدوحة مباراة مثيرة بين الاخوة عرابة وهبوعيل آسي جلبوع. وكانت نتيجة المباراة مرضية للفريقين بالتعادل بهدف لكل منهما. وافتتحت المباراة بحماس قوي، وذلك بحضور كبير من الجمهور العرابي، كما وحضور رئيس المجلس المحلي عمر نصار. في الشوط الاول من المباراة ومنذ دقائقه الاولى سيطر الفريق الضيف من آسي جلبوع على احداث المباراة وشن هجمات مكثفة باتجاه مرمى عرابة الذي لعب بطريقة دفاعية، وهذه الهجمات جاءت في الدقيقة الـ 20 من هدف سجله اللاعب شلومي موراد ليعلن تفوق مستحق لفريق آسي جلبوع.



أما في الدقيقة الـ 30، فقد قام حكم المباراة بإبعاد لاعب آسي جلبوع عبد قدح بالبطاقة الحمراء، بعد تعمده عرقلة مهاجم عرابة من الخلف داخل منطقة الجزاء ليحتسب ضربة جزاء (11م) للاخوة عرابة، وسدد الضربة الكابتن والمدرب اللاعب عبد رباح لكن حارس مرمى آسي جلبوع تصدى للكرة ببراعة.

هجمات خطيرة
وفي الدقيقة 44 وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة أتيحت لفريق الاخوة عرابة ضربة ركنية نفذها اللاعب أحمد خطيب لتصل الى المهاجم معمر قراقرة وحولها الى الشباك معادلا النتيجة 1-1، وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول. أما الشوط الثاني فقد جاء مغايرا من الفريق العرابي حول السيطرة على أرض الملعب لصالحه وشن العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى خصمه من آسي جلبوع في محاولة لتسجيل هدف التفوق في ظل النقص العددي في صفوف خصمة والفرصة السانحة لعرابة تم إهدارها المهاجم معمر قراقرة وإنتهت المباراة بالنتيجة 1-1. 

مقالات متعلقة