الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

نزار وتد: اللاعب أدهم ماير لم يلتزم بالإتفاق ولذلك تم إبطال مفعول الشيكين

كل العرب
نُشر: 27/12/12 14:27,  حُتلن: 18:33

المحامي نزار محمد وتد:

اللاعب التزم بالعمل حسب تعليمات الفريق وتنفيذ اوامر المدرب والمشاركة في التدريبات بطريقة منتظمة والعمل بكل قدرة لتطوير الفريق

ماير  اختفى حتى يوم 07.11.2012 وتوقف عن الرد على هاتفه وتجاهل عشرات الرسائل الخطية القصيرة ولم يتواجد في التدريبات وتغيب عن مبارتين رسميتين بالغتا الأهمية وثماني تدريبات

تغيب اللاعب عن التدريبات والمباريات تسبب بأضرار بالغة للفريق في المنظور الجماهيري والمهني حتى تقرر استئجار خدمات لاعب آخر بهدف الاستثمار بالفريق وترقيته وصعوده في الليجا

وصلت الى موقع العرب وصحيفة كل العرب رسالة من المحامي نزار محمد وتد وذلك ردا على تصريحات المهاجم النصراوي أدهم ماير لموقع العرب يوم الثلاثاء الماضي، 25 الجاري، حيث أفاد بأنه "قرر ترك صفوف فريق هبوعيل جت، متصدر لائحة دوري الدرجة الثالثة – منطقة الشومرون، لعدم حصوله على مستحقاته المالية". وذكر أدهم "أنه يحمل شيكات راجعة من البنوك، لم يتم احترامها، ولذلك قرر ترك الفريق والانتقال الى فريق آخر. وأنه في نفس الوقت يدرس امكانية مقاضاة الفريق للحصول على حقه" كما قال.

 أدهم ماير يهدد بمقاضاة هبوعيل جت لعدم حصوله على مستحقاته المالية
اللاعب أدهم ماير

وجاء في رسالة المحامي نزار محمد وتد أنه "وفي يوم 15.10.2012 تم التوقيع على اتفاقية مع اللاعب أدهم ماير بحيث التزم الفريق بدفع 6 آلاف شيكل والتي دفعت بشكل فوري بالإضافة الى شيكين إثنين إضافيين بقيمة 6 آلاف شيكل كما ووافق الفريق على دفع معاش الشهر الأول مسبقا بحيث استلم ماير الشيكين عن شهري نوفمبر وديسمبر 2012" كما جاء في الرسالة.

تعليمات الفريق
وتابع المحامي في رسالته: "التزم اللاعب بالعمل حسب تعليمات الفريق وتنفيذ اوامر المدرب والمشاركة في التدريبات بطريقة منتظمة والعمل بكل قدرة لتطوير الفريق بالإضافة الى التزامه بالمشاركة في ثلاثة تدريبات أسبوعيا والتواجد في كل مباراة رسمية و / أو ودية و/ أو تدريب، و / أو لقاءات لتعزيز العلاقات الاجتماعية في الفريق علما أن الفريق يملك حرية تغريم اللاعب بمبلغ مالي –بحسب تقدير الفريق- في حال غياب اللاعب عن ما ذكر أعلاه دون سبب مقنع والحصول على موافقة مسبقة" كما جاء في الرسالة.

التغيب عن التدريب
ونوه المحامي نزار محمد وتد في رسالته بأنه "ومع توقيع اللاعب على الإتفاقية تغيب عن التدريب الذي تم يوم 16.10.2012 وشارك في التدريب يوم 18.10.2012 وتغيب عن التدريب يوم 19.10.2012 وشارك في المباراة الأولى للفريق يوم 21.10.2012، علما انه اختفى حتى يوم 07.11.2012 بحيث توقف عن الرد على هاتفه وتجاهل عشرات الرسائل الخطية القصيرة ولم يتواجد في التدريبات كما وتغيب اللاعب عن مبارتين رسميتين بالغتي الأهمية وثمانية تدريبات".

التعبير عن الندم والأسف
وتابع المحامي نزار محمد وتد رسالته بالقول: "في يوم 07.11.2012 تواجد اللاعب في تدريبات الفريق وتحدث إليه ممثل الإدارة بصورة شخصية، حيث أبدى ماير ندمه وأسفه على تغيبه شارحا أنه تواجد في المستشفى لمكوث قريبه هناك ومن ثم اختلق قصصا عارية عن الصحة يصعب تصورها في رواية سينمائية".

إبطال مفعول الشيكين
وأفاد المحامي نزار محمد وتد في رسالته أنه "تم التشديد على أن كل ما ذكر أعلاه كان عندما تم صرف الشيك يوم 20.10.2012 بقيمة 6 آلاف شيكل للاعب. وعليه وبحسب التفاصيل المشروحة أعلاه، قرر طاقم الإدارة مواصلة سير الإتفاق مع اللاعب في حين تم تقديم الشرح لماير بصورة واضحة بأنه وفي حال أعاد الإخلال بالإتفاق ولو لمرة واحدة بعد الآن فإن الإتفاق يعتبر لاغيا ما يوجب اللاعب بإعادة المدفوعات التي حصل عليها من الفريق". وأضاف: "اللاعب تواجد في المباراة أمام طيرة الكرمل يوم 09.11.2012 إلا أنه اختفى بعد هذه المباراة مجددا، وبالتالي وفي يوم 18.11.2012 أو ما يقارب ذلك اليوم، تم إعلام اللاعب بإلغاء التواصل معه وتم إعطاء أمر للبنك بإبطال مفعول الشيكين اللذين حصل عليهما اللاعب مسبقا من الفريق في حين تغيب اللاعب بعد مباراة فريقه أمام طيرة الكرمل عن خمسة تدريبات، وتدريبات عديدة أخرى في اللحظة التي قطع فيها العلاقة ولم يجب على هاتفه أو على الرسائل، ناهيك عن ذلك اتضح بأن اللاعب أوكل الشيكين الى طرف ثالث".

أضرار بالغة
وشدد المحامي في رسالته على أن "تغيب اللاعب عن التدريبات والمباريات تسبب بأضرار بالغة للفريق في المنظور الجماهيري والمهني حتى تقرر استئجار خدمات لاعب آخر بهدف الاستثمار بالفريق نظرا لكونه يطمح بالارتقاء درجة" كما جاء في رسالة المحامي نزار محمد وتد لموقع العرب وصحيفة كل العرب.

مقالات متعلقة