رياضة وشبابSports

منذر خلايلة: خفضنا أسعار تذاكر الدخول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منذر خلايلة – الناطق بلسان أبناء سخنين: خفضنا أسعار تذاكر الدخول للمباراة أمام عكا

الفريق ال سخنين ي يطمح لتحقيق فوز ثالث على التوالي
غياب المدافع محمد زبيدات لابعاده للمرة الثانية هذا الموسم

منذر خلايلة:

مهنيا الفريق يتحسن فجميع اللاعبين يقدمون المتوقع منهم
هذه المباراة مهمة جدا والفوز فيها سيساهم بابتعادنا أكثر عن مراتب الخطر وتكبير الفجوة بيننا وبين فرق الخط الأحمر لأنها لا تليق بنا ابدا


سوف يغيب المدافع الأيمن محمد زبيدات عن تشكيلة فريق اتحاد أبناء سخنين في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل عكا، مساء السبت، بسبب ابعاده أمام نادي أشدود بالبطاقة الحمراء، وهي حالة الابعاد الثانية له هذا الموسم، وسيدفع المدرب شلومي دورا بعلي عثمان بدلا منه.

منذر خلايلة- الناطق بلسان الفريق السخنيني
وأبدى دورا ارتياحه من المستوى الرائع الذي ظهر به الفريق أمام أشدود، محققا الفوز بهدفين مقابل هدف، حيث أشاد بعطاء جميع اللاعبين، واستبسالهم من أجل ضمان الفوز، بعد ابعاد زبيدات في مطلع الشوط الثاني. هدفا الفريق سجلهما الكابتن خالد خلايلة وأحمد قسوم، علما أن حمد غنايم أهدر ركلة جزاء 11م.
تخفيض أسعار تذاكر الدخول
وبادرت ادارة فريق اتحاد أبناء سخنين الى تخفيض أسعار تذاكر الدخول للمباراة البيتية أمام فريق هبوعيل عكا، مساء السبت، في خطوة منها لتشجيع الجمهور للحضور بأعداد كثيرة، لتشجيع الفريق ومساندته. وتم تخفيض سعر تذكرة الكبار من 50 الى 40 شيكل، والصغار من 25 الى 20 شيكل. وتأمل ادارة الفريق أن يستجيب الجمهور لهذه المناشدة، خاصة أنه فاز في مباراتين متتاليتين، ويعيش فترة جيدة.
مباراة مهمة
وقال منذر خلايلة، الناطق بلسان الفريق السخنيني:"هذه المباراة مهمة جدا، والفوز فيها سيساهم بابتعادنا أكثر عن مراتب الخطر، وتكبير الفجوة بيننا وبين فرق الخط الأحمر لأنها لا تليق بنا ابدا. خفضنا الأسهار بهدف أن يكون استاد الدوحة ممتلئا بجمهور اتحاد أبناء سخنين. الجمهور مدعو ومطالب للحضور والدعم المعنوي قبل المادي بأعداده وحناجره". وفي سخنين يرون أن الفرصة مواتية للثأر ورد الاعتبار بعد الهزيمة النكراء أمام العكيين في مباراة الذهاب (1-5)، علما أن الفريق السخنيني بحاجة ماسة الى كامل النقاط.
تعزيز الفريق
وعن الجانب المهني قال منذر خلايلة:"مهنيا الفريق يتحسن فجميع اللاعبين يقدمون المتوقع منهم. لا نعرف شيئا عن تحرير لاعبين من صفوفنا، والتي يروّج لها الاعلام العبري، فالطاقم المهني لم يقرر بعد من سيتحرر. فالكادر الحالي ساهم في تقدم الفريق فوق الخط الأحمر، وبمقدوره أن ينقل الفريق الى شاطئ الأمان. من المؤكد أننا سنعزز الفريق، لكننا في نفس الوقت لن نستغني بسهولة عن كل لاعب مؤثر".
هذا ويطرح أسم المهاجم فيكتور مرعي، من هبوعيل تل ابيب لتعزيز السخنينيين، بالاضافة الى وجود نية باختبار قدرات مهاجمين أجانب.

كلمات دلالية