الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

المدرسة المعمدانية في الناصرة تحتفل بعيد الميلاد وتجمع التبرعات للعائلات المحتاجة

كل العرب
نُشر: 25/12/12 21:44,  حُتلن: 21:55

طلاب الصفوف من البستان وحتى الثالث قاموا بشراء الهدايا للأولاد في الضفة الغربية وإرسالها لجمعيتين لتوزيعها

طلاب المدرسة تمكنوا من تقديم مساعدة لأكثر من 70 عائلة وتقديم أكثر من 200 هدية للأطفال بالإضافة الى الزيارات التقليدية للمعايدة في ملاجئ العجزة والمستشفيات

اشترك طلاب المدرسة المعمدانية في مدينة الناصرة خلال شهر كانون أول بفعاليات عديدة لجمع التبرعات لمساعدة العائلات المحتاجة في المدينة ضمن حملة "جورج لاتي الميلادية لجمع التبرعات"، على اسم طيب الذكر الاستاذ جورج لاتي الذي كان معلماً في المدرسة وتميّز بعمله في مساعدة الفقراء، فقام طلاب الصفوف من البستان وحتى الثالث بشراء الهدايا للأولاد في الضفة الغربية وإرسالها لجمعيتين لتوزيعها.


طلاب المدرسة في زيارة للمستشفى الفرنسي في الناصرة

وأقام طلاب الصفوف في المدرسة كيوسكات لبيع المأكولات على الطلاب الآخرين لجمع الأموال للحملة، عن طريق بيع الأغراض تم التبرع بها في بازار المدرسة ومن جمع التبرعات المالية من الأهالي. وقد تمكن طلاب المدرسة من تقديم مساعدة لأكثر من 70 عائلة وتقديم أكثر من 200 هدية للأطفال، بالإضافة الى الزيارات التقليدية للمعايدة في ملاجئ العجزة والمستشفيات كما في كل سنة. وقد ركّز عمل جمع التبرعات المدير العام الأستاذ بطرس منصور، ونائبة المدير المعلمة ليزا شحادة، والمعلمة عايدة كتيلي.

مقالات متعلقة