الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

تخريج فوج جديد من رياضيي الكراتيه في القاعة الرياضية بلدة جلجولية

كل العرب
نُشر: 25/12/12 15:20,  حُتلن: 16:00

طريقة الشيتريو سيكوكاي في البلاد المتمثلة برئيسها الخبير العربي حسني عرار دان 8 في الكراتيه ستستضيف المدرب العالمي والخبير الياباني سينساي اكيرا ساتو دان 9 في الكراتيه ورئيس طريقة السيكوكاي حول العالم حاصل على العديد من الجوائز عالمياً ودولياً

تم يوم الجمعة 14.12.12 تخريج فوج جديد من رياضيي الكراتيه في بلدة جلجولية، والذين يتدربون في القاعة الرياضية في جلجولية بإشراف المدرب الخبير محمد عرار دان 4 في الكراتيه، حيث أن الطلاب والطالبات خضعوا لأكثر من إختبار بعد سلسلة مكثفة من التمرينات تهدف لرفع مستواهم الرياضي ولشحذ طاقاتهم ومواهبهم، ولتحضيرهم للمباريات العام المقبل في مجال رياضة الكراتيه، وقد اجتاز هذا الاختبار كل من الرياضيين حيث نالوا باستحقاق وترقوا إلى أحزمة جديدة.
 

الفئات
1. في فئة الحزام البني: ترقى كل من الرياضي عادل عفيف هلال حزام بني و4 درجات، الرياضية خلود جميل أبو كشك حزام بني و 2 درجات، وكل من الأخوات إهداء حافظ جابر وهالة حافظ جبار والرياضية دعاء أبو كشك إلى الحزام البني.
2. في فئة الحزام البنفسجي: اجتاز الامتحان بجدارة الرياضية سالي خطيب.
3. في فئة الحزام الأصفر ترقى كل من الطلاب: وهبي بسيمي، فيصل عرار، سلين عرار، نادين قرمطة، شهد قرمطة، رحيق جرن، ميسم عاصي وحلى عاصي، أديب حمدان، أدين مراد بحيري، يوسف سرحان رابي، سعيد نديم طه، والرياضية جنى أبو هنية.

الشيتريو سيكوكاي
كما أن طريقة الشيتريو سيكوكاي في البلاد المتمثلة برئيسها الخبير العربي حسني عرار دان 8 في الكراتيه، سوف تستضيف المدرب العالمي والخبير الياباني سينساي اكيرا ساتو دان 9 في الكراتيه ورئيس طريقة السيكوكاي حول العالم حاصل على العديد من الجوائز عالمياً ودولياً، حكم كراتيه دولي، خبير مختص في الدفاع عن النفس والأسلحة كوبود يحمل في هذا المجال درجة 6 دان وله العديد من الطلاب الذين حصلوا على الكثير من الجوائز عالمياً، وسوف يتشرف المدرب الياباني Sensei Sato بزيارة القاعة الرياضية جلجولية في تاريخ 05.01.13 كما، سوف يشرف على معسكرات تدريبية في كل من البلدان : باقة الغربية القاعة الرياضية، الطيرة القاعة الرياضية الزهراء، الطيبة القاعة الرياضية، وفي قلقيلية نادي المدرب ناجي برهم. 

مقالات متعلقة