الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

حصة وفيرة لكرم ارشيد خلال فوز شبيبة كريات شمونة على كفار سابا (3-2)

حجاج رحال -
نُشر: 25/12/12 11:09,  حُتلن: 13:26

المهاجم الواعد كرم ارشيد :

لا أعتقد أن اللعب في الدرجة العليا هو سقف طموحاتي لأنني أطمح للعب في أوروبا

كان من المفروض أن انتقل الى مكابي تل ابيب لكنني لست حزينا على العب في كريات شمونة فهو فرق قوي وهناك امكانية أن انضم هذا الموسم الى فريق الكبار

سجل المهاجم الواعد كرم ارشيد (18 عاما)، هدفا لفريق شبيبة هبوعيل كريات شمونة وطبخ آخر، خلال الفوز على نظيره هبوعيل كفار سابا، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر في دوري الدرجة العليا لفرق الشبيبة.



ويخوض كرم ارشيد، ابن الجديدة، موسمه الأول مع شبيبة كريات شمونة، حيث لعب قبل ذلك لمدة 7 سنوات في أشبال وشبيبة فريق مكابي تل أبيب – جولس. وقد سجل كرم حتى الآن ثلاثة أهداف لفريقه، علما أن أول هدفين له جاءا أمام متصدر اللائحة، فريق مكابي حيفا، حيث هزمه فريق كريات شمونة (3-2). كما أنه حضذر حتى اليوم ستة أهداف لزملائه.

طموحات
وقال كرم:"كان من المفروض أن انتقل الى مكابي تل ابيب، لكنني لست حزينا على العب في كريات شمونة، فهو فرق قوي، وهناك امكانية أن انضم هذا الموسم الى فريق الكبار". وعن طموحاته قال:"لا أعتقد أن اللعب في الدرجة العليا هو سقف طموحاتي لأنني أطمح للعب في أوروبا، لأسير على درب ابن بلدتي بيرم كيال المحترف في نادي سيلتيك الأسكتلندي". يذكر أن كرم هو ابن عم اللاعب السابق ايال ارشيد، الذي ارتقى مع أكثر من فريق الى درجة أعلى، وقد اضطر لاعتزال اللعب مبكّرا بسبب اصابة بالغة في ساقه.
 

مقالات متعلقة