الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

النجم البرتغالي رونالدو يفكر بالانتقال لبرشلونة ليغيظ جماهير النادي الملكي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 25/12/12 07:35,  حُتلن: 12:17

السير أليكس فيرغسون:

رونالدو هو اللاعب رقم 1 في العالم ولكي يتم إيقافه فعلينا أن نفكر كثيراّ فهو يجتهد بشكل كبير في التدريبات والمباريات

مورينيو كذلك سوف يكون عليه التفكير كثير في إيقاف واين روني وفان بيرسي فنحن نمتلك لاعبين مميزين مثل ريال مدريد

قررت تكليف رافايل بمهمة إيقاف رونالدو.. رافايل لاعب شاب و صغير السن ويتمتع بسرعة ولياقة وعدوانية كبيرة وهو قادر على شل حركة البرتغالي

أعلنت صحيفة ذا صن البريطانية أن نجم نادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الدون البرتغالي كريستيانو ورنالدو غاضب من النتائج السلبية الأخيرة للنادي الملكي خصوصاً بعد الخسارة الأخيرة أمام نادي ملقا 3-2 ضمن منافسات الدوري الليغا، وأكدت الصحيفة أن رونالدو قد ينتقل لصفوف نادي برشلونة الكتالوني، لكي يغيظ جماهير النادي الملكي بعد تدهور علاقته معهم في الآونة الأخيرة.

 

غير أن هذا الخبر تشوبه الكثير من الشكوك، خصوصا وأن رونالدو يرتبط بعقد طويل مع النادي الملكي يمتد لنهاية موسم 2015، كما أن جماهير برشلونة لا تكن أي نوع من الود للدون البرتغالي، هذا فضلا عن أن رونالدو نفسه أكد أنه يرغب بالعودة للدوري الانكليزي، وليس البقاء في إسبانيا.

تدريبات ومباريات
من جهته قرر السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانكليزي تكليف ظهيره الشاب البرازيلي رافايل بمهمة ايقاف كرستيانو رونالدو في مباراة الدور 16 من الدوري الأوروبي بعدما وضعت القرعة الفريقين العريقين في مواجهة حامية الوطيس. وقال فيرغسون لصحيفة الميرور البريطانية: "رونالدو هو اللاعب رقم 1 في العالم ولكي يتم إيقافه فعلينا أن نفكر كثيراّ فهو يجتهد بشكل كبير في التدريبات والمباريات ولديه قدرة تؤهله لحسم أي لقاء".

شل حركة رونالدو
وتابع فيرغسون: "قررت تكليف رافايل بمهمة إيقاف رونالدو.. رافايل لاعب شاب وصغير السن ويتمتع بسرعة ولياقة وعدوانية كبيرة وهو قادر على شل حركة البرتغالي". وأكمل مدرب الشياطين الحمر: "مورينيو كذلك سوف يكون عليه التفكير كثير في إيقاف واين روني وفان بيرسي فنحن نمتلك لاعبين مميزين مثل ريال مدريد".

مقالات متعلقة

Got