صحةHealth

الدكتور الياس باشا: تكبير الصدر.. هدية لكِ ولزوجك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الدكتور الياس باشا - اخصائي امراض تناسلية: تكبير الصدر.. هدية لكِ ولزوجك

الدكتور الياس باشا:

الثدي هو الهدف الجنسي الثاني من حيث الأهمية للرجل وإن كان الهدف الأول له عادة وهو غالباً أول ما يلفت نظره عند اللقاء الأول لاستجابة المرأة جنسيًّا عبره
عمليات تكبير الصدر من أكثر عمليات التجميل انتشاراً تروّج بعض عيادات التجميل في العالم لنفسها خصوصاً خلال فترة الأعياد لإجراء عمليات تكبير الصدر كهدية للزوج


فعلاً، الرجل بشكل عام، يلفت انتباهه الثدي الكبير، ويتأثر به جنسيًّا، لأنه عادة ما يؤدي إلى غرض الإثارة. لذلك بعض الرجال تنطفئ رغبتهم فعليًّا في حال الثدي الصغير وتصبح لديه المسألة ملحة، وفعلاً قد يتعب هذا الأمر المرأة، خصوصاً إذا قالها لها زوجها علانية، في هذه الحالة، وحفاظاً على العلاقة الجنسية السليمة بين الزوجين، يعملان على التوصّل إلى قرار خضوع الزوجة إلى عملية تكبير الثدي، مع مراعاة القناعة التامة للمرأة وصحتها وضمان أن تكون هذه فعلاً المشكلة التي تخصّ العلاقة، فتتمّ تحت إشراف طبي جيد، لكن كيف تكون العلاقة الجنسية بعد هذه العملية؟ الدكتور الياس باشا، الاخصائي بالامراض التناسلية والاضطرابات الجنسية يشرح عن علاقة الصدر الممتلىء والاثارة للرجل وشعور المرأة بالثقة بالنفس في العلاقة الحميمة.

 
الدكتور الياس باشا

عناوين
- شعرن بعد العملية بالثقة بالنفس ما انعكس على حياتهن الجنسية
- ربما كانت المشكلة نفسية إذ أن أطباء التجميل التمسوا تغييرات كثيرة في مريضاتهم
- تشعر بعض الزوجات بالعزوف عن الممارسة الجنسية بسبب صغر حجم الثدي
- الجرأة في الجنس مهمة فكيف إذا كانت المرأة واثقة بأن زوجها يحب الصدر الممتلئ
- تروّج بعض عيادات التجميل في الأعياد لإجراء عمليات تكبير الصدر كهدية للزوج
- الرجل يبحث من ضمن الصفات المتعددة عن صدر كبير حتى يشعر بالأمان
- تكبير الثديين هدية أكثر فائدة من ال سيارة مثلاً
- لا يستطيع أحد لوم الرجال على انجذابهم للصدر الكبير إذ لهم أسبابهم

سيدات كثيرات تكلمن، بعد خضوعهن لعمليات تكبير الثدي، أنهن مارسن الجنس بمعدل أكبر، وأنهن شعرن بالرضى عن حياتهن الجنسية في تحقيق النشوة الجنسية بسهولة، كما أن استثارتهن جنسيًّا كانت أسهل. ربما كانت المشكلة نفسية، إذ أن أطباء التجميل التمسوا ذلك في مشاهدتهم تغييرات كثيرة في مريضاتهم، على صعيد ما يرتدينه بعد عملية تكبير الصدر، وكيف يشعرن بالثقة بأنفسهن، ما ينعكس على حياتهن الجنسية، إذ أصبحن واثقات بأن تغيّراً سيحدث حتماً في الاسترخاء والاستمتاع بالجماع، لزيادة شعور المرأة بالثقة بالنفس من الناحية الجنسية عندها، بعد أن كانت تعاني نقصه بسبب صغر حجم الثدي أو ضموره.


الثدي هو الهدف الجنسي الأول غالباً للرجل
إن الثدي هو الهدف الجنسي الثاني من حيث الأهمية للرجل، وإن كان الهدف الأول له عادة، وهو غالباً أول ما يلفت نظره عند اللقاء الأول، لاستجابة المرأة جنسيًّا عبره. من المعلوم أن الجرأة في ممارسة العلاقة الحميمة دون خجل ولا شعور بالنقص، هو الأمر الأهم والأنجح، فكيف إذا كانت المرأة واثقة بأن زوجها يحب الصدر الممتلئ؟ لذلك تشعر بعض الزوجات بالاكتئاب والعزوف عن الممارسة الجنسية بسبب صغر حجم الثدي، فتلجأن إلى عملية تكبيره لإرضاء أنفسهن، والأهم إرضاء أزواجهن.

تكبير الثدي هدية لزوجك
بما أن عمليات تكبير الصدر من أكثر عمليات التجميل انتشاراً، تروّج بعض عيادات التجميل في العالم لنفسها، خصوصاً خلال فترة الأعياد، لإجراء عمليات تكبير الصدر كهدية للزوج، لكن المفاجأة أن الرجل في بعض الأحيان يُهدي زوجته شيئاً غير عادي، لإرضائها وإرضائه، فيحجز لها موعداً عند جراح التجميل ويقرران سويًّا حجم الثدي الجديد، إذ يصرّ الشريك غالباً على إضافة بعض السنتيمترات، وقد قالت إحداهن:" تكبير الثديين هدية أكثر فائدة من السيارة مثلاً، التي تتعطل بعد سنوات قليلة، أو قضاء إجازة، ستنتهي خلال أسبوع، بينما الثديين فيظلان معي طوال حياتي ويُبقيان على أن تكون حياتي الجنسية مع زوجي سليمة ومثيرة" .

لماذا يحب الرجل صدر المرأة الكبير
لا يستطيع أحد لوم الرجال على انجذابهم للصدر الكبير في إثارتهم الجنسية، طالما هو شعور غريزي، وطبيعي نابع من شعور الرجل بالحاجة للمرأة، فقد لخصت دراسة حول أسباب اهتمام الرجال بالصدور الكبيرة والعوامل التالية التي تثيرهم فيها:
- الصدر رمز الأمومة في عالم مليء بالصعوبات والمشاكل.
- الصدر رمز الخصوبة، تماماً كما ترمز العضلات للفحولة.
- كلما كان الصدر كبيراً، كان يرمز إلى التغذية واستمرارية ال حياة . كما أنها تشير إلى قدرة المرأة على تربية الأطفال.
- الصدر رمز للصحة، فلطالما بحث الرجل وكذلك الفتاة عن شريك قوي، مليء بالحيوية والصحة، وهكذا فإن الرجل يبحث من ضمن الصفات المتعددة في شريكته المستقبلية عن صدر كبير حتى يشعر بالأمان لاختياره.
- الصدر مفتاح رئيسي في إثارة المرأة، فكل رجل على الأغلب يعلم بأن صدر المرأة يتصل مباشرة بمنطقتها الشهوانية الأساسية.
- الصدر مفتاح المداعبة التي تسبق الجنس على عكس ما قد يظنه البعض، لهذا فإن حجمه مهم لكل رجل.
- الصدر رمز الأنوثة منذ الأزل، ومعلوم أن الأنوثة لا تكتمل إلا بوجود صدر ناهد، ناعم هو المؤشر على البلوغ والنضوج.

كلمات دلالية